غوارديولا: نواجه ليفربول للفوز عليه طبعا

أكد الأسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عشية المواجهة المرتقبة لفريقه أمام ليفربول، إن مباراة اليوم الخميس ستكون فرصة كبيرة من أجل تقليص فارق النقاط السبع، التي تفصل بين الفريقين في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال غوارديولا في مؤتمر صحفي إن "الحقيقة واضحة، نحن على بعد سبع نقاط (من ليفربول المتصدر)، وهذه فرصة كبيرة بالنسبة لنا من أجل تقليص الفارق".
وتابع: "يتساءل كثيرون ماذا سيحدث إذا خسرنا؟ نحن سنحاول بذل قصارى جهدنا والمنافسة من أجل لقب البريمير ليغ بأقصى قدر ممكن".
وخلال آخر أربع مباريات رسمية بين فريقي غوارديولا ويورغن كلوب، مدرب ليفربول، حافظ رجال المدرب الألماني على عدم تعرضهم للهزيمة، بواقع 3 انتصارات وتعادل، بما في ذلك الدور الإقصائي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
وفي مباراة ذهاب هذا الموسم في البريمير ليغ، انتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين ليفربول وسيتي على ملعب أنفيلد.
وفي هذا الصدد، قال غوارديولا "لا أعتقد أن ما حدث في الماضي سيؤثر على المستقبل، إنه ليفربول، الذي يعتبر إلى جانب يونايتد أفضل فرق في تاريخ إنجلترا".
ومن المقرر أن تقام المباراة المرتقبة بين ليفربول وسيتي على ملعب الاتحاد مساء اليوم الخميس.
ويتطلع ليفربول إلى تعزيز وجوده في صدارة الترتيب بينما يبلغ رصيده حاليا 54 نقطة، في حين يستهدف سيتي، المتحصن في المركز الثالث، بواقع 47 نقطة، اختطاف الوصافة من توتنهام، الذي يحل ثانيا بواقع 48 نقطة.

مواضيع ذات صلة