طوطنهام يمدد عقد مدافعه البلجيكي ألدرفيرلد حتى 2020

مدد نادي طوطنهام الإنكليزي لكرة القدم عقد مدافعه البلجيكي توبي الدرفيرلد الذي كان من المفترض أن ينتهي في يونيو المقبل، ليبقى في صفوفه حتى صيف 2020.

وقام النادي اللندني بتفعيل بند في عقد مدافعه الذي خاض مع منتخب بلاده 88 مباراة دولية ولعب دورا اساسيا في احتلال "الشياطين الحمر" (لقب منتخب بلجيكا) للمركز الثالث في مونديال روسيا 2018.

ويتضمن العقد الجديد لالدرفيرلد (29 عاما) بندا جزائيا يسمح له بفسخه مقابل 25 مليون جنيه استرليني (31,7 مليون دولار) في حال حصل على عرض مناسب للانتقال.

ونشر طوطنهام بيانا عبر موقعه الرسمي جاء فيه "بامكان النادي التأكيد أننا قمنا بتفعيل بند تمديد عقد توبي الدرفيرلد" وأن "المدافع الدولي البلجيكي خاض 135 مباراة بألوان الفريق حتى الآن منذ أن وقع على كشوفاتنا قادما من نادي أتلتيكو مدريد عام 2015".

وكان الدرفيرلد، الذي يعتبر صخرة الدفاع في سبيرز، محط اهتمام المنافس المحلي مانشستر يونايتد الموسم المنصرم بعدما رفض تمديد عقده لفترة طويلة الأمد.

ونجح المدافع البلجيكي في حجز مركز اساسي له في التشكيلة هذا الموسم حيث خاض 26 مباراة، مستفيدا من إصابة مواطنه يان فيرطونغن والكولومبي دافينسون سانشيز.

مواضيع ذات صلة