الفرسان الحمر يقرؤون فنجان الديربي

عبد اللطيف نوصير: هديتنا للجماهير
 «الديربي البيضاوي كما يعلم الجميع أصبح يشكل عرسا كرويا تخطت سمعته حدود المملكة، وذلك بعدما أصبح يحظى بمتابعة دولية. غير أن قرار ترحيله إلى الملعب الكبير لمدينة مراكش، سيجعله يفقد بعد من بريقه في ظل هذا الإغتراب الذي فرضه إغلاق مركب محمد الخامس بسبب الإصلاحات التي يخضع لها. ونحن كلاعبين سنسعى إلى تقديم الصورة التي تشرف الكرة المغربية من خلال هذه المباراة التي أصبحت بوابة للكرة المغربية على الصعيد الدولي و العالمي، ولن ندخر جهدا في تقديم طبق كروي من شانه أن يمنح المباراة الصورة التي ينتظرها الجميع. من أجل جماهيرنا التي سوف ترحل من مدينة الدار البيضاء وكل المناطق المجاورة لمدينة مراكش، سنبحث عن نتيجة الفوز لكي نقدمها لهم بعد نهاية المباراة».    
إبراهيم النقاش: سنكون في الموعد 
 «الظروف فرضت علينا الإنتقال إلى مدينة مراكش لخوض مباراة الديربي أمام الجار الرجاء البيضاوي، وأتمنى أن يكون الحضور الجماهيري كبيرا. فما تبدعه بالمدرجات من لوحات فنية وشعارات تتغنى بها، هي التي منحت الديربي الجمالية التي أصبح يكتسيها ويعطينا كلاعبين شحنة إضافية لتقديم مستوى أكبر والرقي بمستوى الديربي نحو الأفضل. نحن كلاعبين داخل فريق الوداد البيضاوي مستعدون لهذه المواجهة، من أجل الجماهير التي ستتكبد مشاق التنقل إلى مدينة مراكش، سيكون الإنتصار غايتنا وإن شاء الله سنكون في الموعد». 
أمين تيغزوي: الإغتراب حافز قوي
 «الظروف الخاصة التي فرضت على الديربي البيضاوي الإغتراب، ستكون حافز قوي بالنسبة لنا بدل مجهود مضاعف حتى نعمل الرقي بمستوى المباراة التي بدون شك ستعرف متابعة إعلامية كبيرة خصوصا من طرف وسائل الإعلام الدولية. كلاعبين نحن جاهزون ونعرف ما ينتظرنا، وإن شاء الله سنكون في الوعد من أجل تحقيق إنتصار جديد لكي نواصل صدارتنا لبطولة الموسم الحالي».
محمد نهيري: سنقدم صورة طيبة
 «الديربي يشكل مباراة الموسم بالنسبة للفريقين معا، والدليل المتابعة الكبيرة التي أصبح يعرفها على المستوى الخارجي والتغطية الإعلامية التي يعرفها سواء من وسائل الإعلام الوطنية أو الدولية التي تحضر للمغرب خصيصا لنقل كل كبيرة وصغيرة عنه. لذلك أصبح من المفروض علينا تقديم طبق كروي في المستوى لتشريف الكرة المغربية، وإعطاء صورة من شانها أن تزيد في إرتفاع أسهم الديربي البيضاوي ويواصل تألقه عالميا ومنافسته لكبريات الدربيات العامية». 

 

مواضيع ذات صلة