البطولة الاحترافية: الحداد يقود الوداد لحسم الديربي والصدارة

فاز الوداد على الرجاء بهدف للاشيء، في مباراة الديربي التي جرت في ملعب مركش، عن مؤجل الدورة العاشرة ببطولة القسم الأول، وعلى غير العادة لم يحضر جمهور كبير للمواجهة، وانطلقت المباراة متكافئة بين الفريقين، مع تسجيل فرصة أولى للوداد من رأسية صلاح الدين السعيدي، عرفت تدخل الحارس أنس الزنيتي في الدقيقة الرابعة.
وظهر بعض الارتباك على دفاع الرجاء، لغياب أبرز لاعبيه كبدر بانون وسند ورفلي وعمر بوطيب،وشهدت الدقيقة 15 أبرز فرصة للوداد، من رأسية محمد نهيري، لكن العارضة ترد كرته، ونجح الوداد في السيطرة على أغلب فترات النصف الثاني من هذا الشوط، مستغلا غياب مجموعة من اللاعبين الأساسيين، حيث ناور أوناجم من الجهة اليسرى، وقام بعدة تمريرات، بينما لم يجد الحافيظي صانع ألعاب الرجاء الكثير من المساحات، فغابت خطورة الفريق لأخضر، باستثناء تسديدة حدراف القوية، حيث ذهبت الكرة في يد الحارس الزنيتي.
وبدأ الشوط الثاني بإيقاع مرتفع، وكانت أولى الفرص للوداد من رأسية النهري، ومرة أخرى الزنيتي يتدخل، وبدأ المدربان يلجآن للتغييرات، إذ أدخل البنزرتي كل من الحداد ومترجي مكان تيغزوي وجيبور، فيما أشرك غاريدو كل من بنحليب وجبرون بدلا من الحافيظي وياجور، وأعلن الحكم رضوان جيد عن ضربة جزاء للرجاء بعد إسقاط التكناوتي، لكن شاكير يضيعها.
ونجح الوداد في معاقبة الرجاويين على ضياع تلك الفرصة، عندما استغل الحداد تمريرة السعيدي، أمام المرمى وسجل الهدف الأول في الدقيقة 78.
وزادت صعوبة الرجاء بعد طرد حدراف في الدقيقة 82، حيث حاول الفريق الأخضر العودة في المباراة وتسجيل هدف التعادل لكنه فشل، أمام إصرر الوداد  لحسم الديربي، رغم طرد النهيري في الوقت بدل الضائع من المباراة.
ورفع الوداد رصيده بعد هذا الفوز إلى 27 نقطة في الصدارة، فيما بقي رصيد في 17 نقطة بالمركز السادس

 

مواضيع ذات صلة