ساري يطالب تشلسي بتعويضه فابريغاس في حال رحيله

أوضح الإيطالي ماوريتسيو ساري مدرب تشلسي رابع ترتيب الدوري الإنكليزي لكرة القدم الإثنين أن النادي اللندني بحاجة إلى إيجاد بديل للاعب الوسط الإسباني سيسك فابريغاس في حال تم تأكيد انتقال الأخير إلى صفوف موناكو الفرنسي.

واعتبر ساري في مؤتمر صحافي عشية مواجهة جاره توتنهام في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الرابطة على ملعب ويمبلي، أنه "إذا رحل سيسك، فسنكون بالتأكيد في حاجة إلى تعويضه وإلا سنواجه مشاكل بخمسة لاعبي خط وسط فقط".

وكان من المتوقع وصول فابريغاس (31 عاما) إلى موناكو الأحد للتفاوض بخصوص انتقاله إلى فريق الإمارة الفرنسية بحسب مصدر مقرب من الأخير، أكد خبرا لصحيفة ليكيب الرياضية الفرنسية. الا أن المصدر نفسه أكد أن الصفقة لم تحسم بعد.

وفي إشارة إضافية على احتمال سفر فابريغاس الى الإمارة أمس، أوضح ساري اليوم أن اللاعب كان في إجازة الأحد، رافضا تأكيد أو نفي ذهابه الى فرنسا للتفاوض مع موناكو.

وينتهي عقد فابريغاس مع النادي اللندني في نهاية الموسم الحالي، ويبدو أن المباراة ضد توتنغهام فوريست (2-صفر) السبت في الدور الثالث لمسابقة كأس إنكلترا كانت الأخيرة له بألوان تشلسي، حيث كان يرتدي شارة القائد وحظي بتصفيق المشجعين مطولا.

ويمنح تشلسي عقدا لمدة عام واحد فقط للاعبين الذين تتخطى أعمارهم سن الثلاثين، واعتبر ساري أن فابريغاس الذي لا يلعب كثيرا مع الفريق هذا الموسم، يتعين عليه قبول عرض موناكو للعب معه لعامين.

وقال ساري "برأيي، يجب أن ينتقل إلى موناكو. لديه عرض لمدة عامين. لا أريد لاعبا مهما مثل فابريغاس أن يكون غير سعيد".

ويلعب فابريغاس مع تشلسي منذ عام 2014 عندما التحق به قادما من برشلونة (2011-2014)، علما بأنه دافع عن ألوان القطب الثاني في العاصمة أرسنال من 2003 إلى 2011.

مواضيع ذات صلة