هيغواين توصل الى اتفاق للانتقال الى البطولة الانجليزية

أشارت تقارير صحافية إيطالية الأربعاء الى أن المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين توصل الى اتفاق مع نادي تشلسي الإنكليزي لكرة القدم، للانضمام الى صفوفه من فريقه الحالي ميلان.

وانضم المهاجم البالغ من العمر 31 عاما الى النادي اللومباردي في يوليوز الماضي معارا لمدة موسم مع خيار الشراء، الا أنه عانى في صفوف الفريق ولم يقدم الأداء المتوقع منه، مكتفيا بتسجيل ثمانية أهداف في مختلف المسابقات.

وأشارت التقارير الإيطالية الى أن هيغواين يرغب في الانتقال الى النادي اللندني حيث سيكون مجددا في إشراف المدرب الإيطالي ماوريتسيو ساري الذي سبق له أن تعاون معه في نادي نابولي، موضحة أن تشلسي سيدفع قيمة البند الجزائي في عقد هيغواين، والبالغة 36 مليون يورو.

وأفادت صحيفة "غازيتا ديللو سبورت" الى أن "تشلسي توصل الى اتفاق مع هيغواين للانضمام الى صفوفه بشكل فوري"، علما أن فترة الانتقالات الشتوية تستمر حتى أواخر كانون الثاني/يناير.

وتمتع هيغواين بأفضل موسم له في كرة القدم الإيطالية مع ساري في نابولي، حينما سجل 36 هدفا (رقم قياسي) في الدوري المحلي في موسم 2015-2016. وفي ثلاثة أعوام أمضاها مع نابولي، سجل المهاجم الدولي الأرجنتيني 91 هدفا، قبل الانتقال الى يوفنتوس في 2016 لقاء 90 مليون يورو.

وعانى هيغواين بداية هذا الموسم من إصابة في الظهر، وغاب عن هز الشباك لنحو شهرين، قبل أن يفك النحس في المباراة الأخيرة قبل العطلة الشتوية، ويسجل هدفا في المباراة التي انتهت بفوز فريقه على سبال 2-1 في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري.

وقال المدير الرياضي لميلان البرازيلي ليوناردو الثلاثاء إن هيغواين "مر بفترة صعبة، عليه أن يضعها خلفه ويركز على العمل (...) يمكن لهدف أن يغير الأمور، لكن اذا أراد الاستمرار هنا، عليه تحمل المسؤولية".

أضاف "حاليا هو هنا، وبالنظر الى ذلك، عليه أن يقدم أمرا ما للفريق".

مواضيع ذات صلة