هذه مجمل القرارات التأديبية للجامعة

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة  الملكية المغربية لكرة القدم يومه الاثنين 7 يناير 2019 وأصدرت القرارات التالية :
+ توقيف السيد منير الجعواني، مدرب فريق نهضة بركان لمباراتين نافذتين وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالوداد البيضاوي، مع احتساب المباراة موقوفة التنفيذ خلال اللقاء الذي جمع فريقه بنادي أولمبيك خريبكة، مع تغريمه مبلغ 5000 درهما حيث حصل على البطاقة الحمراء لخروجه المتكرر من المنطقة التقنية،  وذلك بناء على المادة 86 و 72 من قانون العقوبات. 

+ توقيف زكارياء حدراف لاعب فريق الرجاء البيضاوي، لـ3 مباريات نافذة وتغريمه مبلغ 10 آلاف درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد البيضاوي، حيث حصل على البطاقة الحمراء، إثر قيامه بحركات لارياضية اتجاه أحد زملائه، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

+ توقيف محمد ناهيري، لاعب فريق الوداد البيضاوي لمباراتين نافذتين للعبه الخشن ضد الخصم في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

+ تغريم فريق الرجاء البيضاوي، مبلغ 2000 درهما، لجمعه ثلاثة إنذارات وطرد في المباراة التي جمعته بنادي الوداد البيضاوي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

+ تغريم فريق الوداد البيضاوي، مبلغ 2000 درهما، لجمعه ثلاثة إنذارات وطرد في المباراة التي جمعته بنادي الرجاء البيضاوي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

مواضيع ذات صلة