بعد استعادة تألقه.. بوغبا يتهكم على مورينيو

تهكم اللاعب الفرنسي بول بوغبا على مدربه السابق، جوزي مورينيو، بعدما قدم أداء مميزا خلال فوز مانشستر يونايتد على توتنهام، مساء الأحد.

وانتهت المباراة التي جمعت بين المضيف توتنهام ويونايتد على أرضية "وايت هارت لين"، بفوز الفريق الضيف بهدف نظيف، سجله اللاعب ماركوس راشفورد في الدقيقة 44.

وصنع النجم الفرنسي الشاب بوغبا الهدف الوحيد في اللقاء، بعدما قدم تمريرة عرضية متقنة من وسط الميدان إلى راشفورد.

وانتزع مان يونايتد في ثوبه الجديد سادس انتصار في 6 مباريات منذ تولي المهاجم السابق سولشار مسؤولية الفريق عقب إقالة المدرب مورينيو.

واستغل بوغبا الفرصة ليوجه رسالة تهكم غير مباشرة للمدرب مورينيو، الذي لم يكن يمنحه الفرصة المواتية لإبراز قدراته، وفق ما قال اللاعب.

وقال، بعد نهاية المباراة: "أصبحت أستمتع بكرة القدم لأنني عدت إلى منصبي المفضل"، مضيفا: "أحب لعب المباريات الكبيرة أمام لاعبين كبار.. في مثل هذه اللقاءات نقدم أفضل مستوياتنا ونظهر مهاراتنا". 

وتابع: "كان الأمر صعبا في وقت سابق بسبب التكتيكات التي كنا نعتمد عليها.. أحب مركز الهجوم ولم أعد مكلفا بدور دفاعي كبير".

وذكر أن المدرب سولشار يطلب منه التوغل في منطقة الجزاء وتسجيل الأهداف، وقال: "ألعب حاليا مثل اللاعب لامبارد.. هو قدوتي في الكرة".

تجدر الإشارة إلى أن بوغبا مر بفترة سيئة مع مدربه السابق مورينيو، لدرجة أن عدة تقارير تحدثت عن رحيله في الميركاتو الشتوي أو موسم الانتقالات الصيفي على أبعد تقدير.

مواضيع ذات صلة