بول بوغبا سعيد لاسترجاع مستواه بعد مجيئ المدرب النرويجي سولسكاير

أعرب لاعب وسط المنتخب الفرنسي ونادي مانشستر يونايتد بول بوغبا عن سعادته بعدما استرجع مستواه السابق عقب مجيئ المدرب النرويجي غونار سولسكاير.

وتألق بوغبا في الآونة الأخيرة منذ استلام سولسكاير مهام تدريب الفريق خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو في 19 دجنبر الماضي، حيث سجل أربعة اهداف وقام بأربع تمريرات حاسمة في ست مباريات.

وقال الفرنسي القادم الى مانشستر يونايتد من يوفنتوس مقابل 114 مليون دولار صيف العام 2016، بعد فوز فريقه على توتنهام 1-صفر الأحد على ملعب ويمبلبي وهو الانتصار السادس في ست مباريات بإشراف النروجي، "قبل قدوم المدرب (سولسكاير) كنت في الظل، على مقاعد الاحتياط وقد قبلت بذلك"، معربا عن سعادته بالعودة للعب ثانية. وعرفت العلاقة بين بوغبا ومورينيو توترا كبيرا لدرجة أن اللاعب وجد نفسه أسير مقاعد الاحتياطيين في مباريات كثيرة بإشراف المدرب البرتغالي .

واعتبر بوغبا ان النجاحات التي حققها سولسكاير تعود بالدرجة الاولى الى كون الاخير يعرف النادي جيدا بعد أن دافع عن ألوانه وكان ضمن الجهاز الفني للفئات العمرية، وقال في هذا الصدد "أمر ممتع ان نلتقي مجددا به. أعرفه جيدا من الأكاديمية والفريق الرديف عندما كان يطلق عليه لقب +الاحتياطي السوبر+.

مواضيع ذات صلة