ذكرت وسائل إعلام بريطانية اليوم الثلاثاء أن الظهير الأيمن لنادي أرسنال هيكطور بيليرين سيغيب من ستة إلى تسعة أشهر بعد إصابته في الرباط الصليبي خلال مباراة فريقه امام تشيلسي (فوز 2-0) يوم السبت الفارط في البطولة. 
وكان بيليرين يخوض مباراته الأولى أساسيا بعد عودته من إصابة في ربلة الساق, ليصاب في ركبته أثناء التحام على الكرة في الشوط الثاني أمام تشيلسي ويغادر الملعب على اثرها مباشرة. وتعتبر إصابة اللاعب الإسباني البالغ من العمر 23 عاما, ضربة جديدة للمدرب أوناي إيمري الذي خسر كذلك جهود المدافع روب هولدينغ حتى نهاية الموسم بسبب مشكلة مشابهة في الركبة الشهر الماضي. 
وقال المدرب الإسباني أنه يملك خيارات أخرى لشغل مركز بيليرين ولن يدخل على الأرجح سوق الانتقالات للتعاقد مع بديل. 
وكان إيمري قال في وقت سابق إنه قد يتعاقد فقط مع لاعبين على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات في يناير. وقال إيمري: "لدينا إينسلي (ميتلاند??-??نايلز) يمكنه مساعدتنا باللعب كظهير أيمن أو جناح جهة اليمين. ولدينا أيضا ستيفان ليشتاينر. لا ننسى أيضا كارل جينكنسون الذي خاض بعض المباريات وهو جاهز لمساعدتنا وقت الحاجة". 
ويستضيف أرسنال منافسه مانشستر يونايتد في الدور الرابع لكأس انجلترا يوم الجمعة قبل أن يعود للبطولة الممتازة أمام كارديف سيتي على أرضه بتاريخ 29 يناير الجاري.