الناصيري يرد على "الوينرز"

حرص سعيد الناصيري رئيس الوداد البيضاوي، على التفاعل مع البلاغ الصادر عن فصيل الوينرز الذي يشجب فيه ما قال، أنها هيمنة للناصيري على فريق الوداد باستخواذه مع ثلاثة أعضاء آخرين على الأسهم المتاحة من خلال الشركة الرياضية المحدثة قبل أشهر.
وقال فصيل الوينرز في بيان له أن الناصيري يخطط لإبقاء الهيمنة على فريق هو ملك للملايين من مناصريه، واستشهد على ذلك بعدم مصادقة وزارة الشباب والرياضة على كل الخطوات التي اتبعها الناصيري في إحداثه للشركة الرياضية. 
وعاد الناصيري لينفي مجددا كل محاولة منه للسيطرة على الوداد، مؤكدا أن ما يفعله هو الحفاظ على استقلالية الوداد وعدم تبعيته لأي كان، حتى لو كان الناصيري نفسه.
وشدد الناصيري على أن ما يحدث اليوم هو خلاف إجرائي مع الوزارة الوصية، أساسه الدفاع عن مصلحة فريق يعود تأسيسه لسنة 1937، وسيجري تجاوزه بكل تأكيد، مذكرا بأنه يسعى للحفاظ للوداد على كينونته ومرجعيته التاريخية، مستدلا في ذلك على أنه حافظ لنادي الوداد الرياضي على الأساس القانوني الذي قام عليه، والذي يقول بأن الوداد ناد متعدد الفروع والأنشطة، كما أن الشركة الرياضية المحدثة توجد 99 بالمائة من أسهمها في ملكية الجمعية، بينما تم تفويت واحد بالمائة من الأسهم فقط.

مواضيع ذات صلة