انتزع اتحاد طنجة فوزا ثمينا أمام مضيفه الفتح الرباطي بملعب مولاي الحسن في الدورة 15 من منافسات البطولة الاحترافية اتصالات المغرب (2 – 0)، وبهذا الفوز ارتقى اتحاد طنجة إلى المركز السابع مؤقتا برصيد 20 نقطة فيما تراجع الفتح إلى المركز11 برصيد 18 نقطة.

وتميزت المباراة بالحذر الشديد من الفريقين خصوصا خلال الشوط الأول الذي شهد محاولات ضعيفة جدا ومحسوبة على رؤوس الأصابع، وهو ما أدى إلى التكافؤ في النتيجة رقما وأداء.

وخلال الشوط الثاني تملك اتحاد طنجة شجاعة الضغط أكثر ونجح سريعا في بلوغ مرمى الفتح وتسجيل هدف السبق في الدقيقة 47 بواسطة أيوب القعداوي، ولك يتأخر رد فعل الفتح كثيرا بحثا عن تعديل الكفة، وكانت أبرز فرصة في الدقيقة 67 بواسطة حمزة السمومي الذي تابع كرة مرفوعة وحولها للشباك لكن القائم ناب عن الحارس الطنجاوي حارس أوطاح.

وفيما ظل فريق الفتح يمارس حقه في الضغط والهجوم بحثا عن تعديل الكفة معتمدا في ذلك على عدة تغييرات قام بها المدرب وليد الركراكي على المستويين البشري والتكتيكي.. ظل اتحاد طنجة يدافع بحذر ويناور في نفس الوقت بالهجمات المضادة التي كان يقودها على الخصوص المهاجم بوكوكو.

وفي الوقت الذي اعتقد كثيرون أن المباراة ستنهتي لا محالة بتفوق الضيف اتحاد طنجة انتفض هذا الأخير في الدقيقة 89 وسجل الهدف الثاني الذي نزل كالصاعقة على الفتحيين، وهو الهدف الذي سجله سفيان الشراف، لتنتهي المباراة بفوز كبير ومستحق لاتحاد طنجة، وبخسارة غير متوقعة للفتح الذي تكبد الهزيمة الخامسة له هذا الموسم.