تم تقديم اليوم الأربعاء، المدرب الجديد لأولمبيك خريبكة ، رشيد الطوسي بعد أن تعاقد معه لموسم ونصف، وحضر أيضا هذه الندوة، المدرب أمين بنهاشم، الذي كان قد غادر الفريق بعد الخسارة أمام مولودية وجدة.
وقدم المكتب المسير للفريق الخريبكي تذكارا لبنهاشم وشكره على العمل الذي قام به، منذ بداية الموسم، حيث غادر الفريق تاركا علاقة جيدة مع كل مكونات الفريق.
وذكر رئيس الفريق السيد نزار السكتاني، في كلمة خلال حفل تقديم المدرب الجديد، الذي حضرته فعاليات إعلامية وبعض ممثلي جماهير الفريق الخريبكي، على أن التعاقد مع الإطار الوطني رشيد الطوسي من شأنه إخراج الفريق من النفق الضيق الذي يعيشه منذ مدة، خصوصا مع أزمة النتائج التي لازمته، مشيدا في الوقت ذاته بخدمات المدرب السابق محمد أمين بنهاشم.

من جهته، أكد المدرب رشيد الطوسي أنه على دراية كافية بالنادي، مشيرا إلى أنه سيسعى إلى إعطاء نفس جديد للفريق وتبويئه المكانة التي تليق به. 

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أشاد المدرب السابق محمد أمين بنهاشم بالطريقة التي تعامل بها معه فريق أولمبيك خريبكة، معربا في الوقت ذاته عن أسفه لسوء النتائج التي لازمته طيلة 15 دورة. وعبر عن متمنياته للمدرب الجديد بالتوفيق في مهامه رفقة النادي بغية وضعه على سكة الانتصارات. 

وتجدر الإشارة إلى أن فريق أولمبيك خريبكة يحتل الرتبة 14 بـ 14 نقطة من 15 مباراة، عدد مباريات الذهاب ضمن البطولة الاحترافية اتصالات المغرب، وهي الوضعية التي كانت سببا في فك الارتباط بالتراضي بين الأولمبيك والمدرب بنهاشم.