في مباراة قوية و مثيرة تمكن فريق الرجاء من التغلب على مضيفه الدفاع الحسني الجديدي برباعية مقابل هدفين و ذلك برسم الدورة الخامسة عشرة من البطولة الإحترافية التي احتضنها ملعب العبدي بالجديدة مساء يومه الأربعاء.
فريق الرجاء باغث المحليين بهدف مبكر حمل بصمة المهاجم ياجور في الدقيقة 7 بعد أن توصل بأسيست من نناح و بتسديدة أرضية مركزة أسكن الكرة في الجهة اليسرى من مرمى الحارس اليوسفي.
هذا الهدف ساهم في ارتفاع إيقاع المباراة بعد ان بادر الفريق الدكالي بالرد بقوة بحثا عن هدف التعادل، لكن الدفاع الرجاوي بقيادة الثنائي حداد و شاكير تصدى لهذه المحاولات و حد من خطورتها،و بالمقابل راهن النسور على الهجومات المضادة التي كان يقودها الحافيظي من الوسط في اتجاه بنحليب و ياجور لإضافة هدف ثاني وكاد يحصل ذلك لولا تدخل اليوسفي أمام الغوليادور في الدقيقة 34،و في الوقت الذي كان الشوط الأول يسير لنهايته بتقدم لأشبال المدرب يوسف سفري المدافع الشاكير يخطأ في التمرير، الحارس بوعميرة يتدخل لإنقاذ الموقف بعد تسديدة من مسوفا، لكن مفتول استغل الكرة المرتدة من الحارس الرجاوي ليسكنها في شباكه في الدقيقة 42. وعاد بوعميرة لينقذ شباكه من انفراد مسوفا قبل أن يعلن الحكم رضوان جيد على نهاية الشوط الأول بتعادل إيجابي.
الشوط الثاني انطلق بحملات متبادلة بين الطرفين، ومن هجوم منسق للنسور الحافيظي يهيء الكرة للقادم من الخلف نياس الذي ضاعف الغلة بتسديدة أرضية مركزة في الدقيقة 54 هزم بها الحارس اليوسفي، بعدها ضغط الفريق الجديدي بقوة، وأصبحت المباراة مفتوحة على كل الإحتمالات في ظل تراجع النسور وتركيزهم على الهجومات المضادة السريعة،و في حدود الدقيقة 76 أعلن الحكم عن ضربة جزاء بعد لمسة يد من المدافع الدويك ترجمها المهاجم مسوفا لهدف التعادل.قبل أن يضيع ضربة جزاء ثانية في الدقيقة 80.
وحينما تضيع فرصة واضحة أمام النسور فانتظر الأسوء، وهذا ما حصل في الدقيقة 84،بعد هجوم ثلاثي قاده بنحليب، وبتمربرة من الحافيظي المهاجم ياجور يعيد الإمتياز للفريق البيضاوي، الدقائق الأخيرة كانت مجنونة، وخلالها ناب القائم عن بوعميرة في الدقيقة 89، في حين كان الرد قاسيا من ياجور في الدقيقة 90، بعد هجوم سريع أرسل رصاصة الرحمة في الشباك الدكالي.
وبهذا الفوز رفع الرجاء رصيده ل 24 نقطة ارتقى بها للصف الثالث، في حين تجمد رصيد الفريق الدكالي عند 20 نقطة.