بطولة "إتصالات المغرب": الفتح عمق جراح الكوكب

تمكن الفتح الرباطي من تحقيق الفوز على الكوكب المراكشي في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت بالمركب الرياضي مولاي الحسن بالرباط برسم الدورة 16 من منافسات البطولة الإحترافية وذلك بهدف للاشيء تم تسجيله عن طريق الخطأ بواسطة سعد أكوزول.
وشكلت هذه المباراة أهمية كبيرة للفريقين بالنظر لنتائجهما في البطولة وخاصة الكوكب المراكشي الذي كان قد مني بثلاث هزائم متتالية، في الوقت الذي كان فيه الفريق الرباطي قد خسر بالميدان أمام إتحاد طنجة.
مع إنطلاق الشوط الأول ظهرت للفريق المحلي عزيمة كبيرة في الوصول مبكرا لشباك الكوكب لكن الأخير كان محصنا دفاعه بشكل جيد من كوريا وأكوزول ثم الجاريسي الذي سيضظر إلى المغادرة بسبب الإصابة في الدقيقة 9 وعوضه اللاعب زكرياء ناسيك.
وقد شهد هذا الشوط صرامة تكتيكية من المدربين ما جعل الفرص قليلة شيئا ما.
خلال الشوط الثاني ظل التكافؤ سيد الميدان حتى الدقيقة 60 التي ستعرف تغييرا في النتيجة حيث سيتمكن الفتح الرباطي من إفتتاح حصة التسجيل عن طريق نيران صديقة بواسطة سعد أكوزول ضد مرماه عندما كان يريد إبعاد الكرة بكعبه لكن الكرة دخلت المرمى وحاول ناسيك إبعادها بيده ليتلقى الورقة الصفراء.
وبرغم تلقيه للهدف الذي جاء عن طريق الخطأ فإن الأفضلية ظلت للكوكب الذي ناور في أكثر من مناسبة من أجل تسجيل هدف التعادل لكنه لم يفلح في ذلك لغياب متتم العمليات، لتنتهي المباراة بفوز الفتح الرباطي ويعمق جراح الكوكب في رابع هزيمة على التوالي ويتجمد رصيده في 13 نقطة في المركز الأخير والفتح في المركز السابع برصيد 21 نقطة.

 

مواضيع ذات صلة