برناردو سيلفا: الأسبوع المقبل سيكون حاسما بالنسبة لمانشستر سيتي

قال برناردو سيلفا لاعب وسط "مانشستر سيتي" إن آمال فريقه في الاحتفاظ بلقب البطولة الإنجليزية الممتازة لكرة القدم ستعتمد على كيفية التعامل مع الأيام الخمسة المقبلة حيث سيواجه إيفرتون وتشيلسي.

ويملك سيتي 59 نقطة من 25 مباراة ويتأخر بثلاث نقاط عن ليفربول المتصدر الذي تعادل 1-1 مع "وست هام" مساء امس الاثنين وأكد سيلفا أن فريقه سيكون في حاجة إلى الفوز على إيفرتون غدا الأربعاء .

وإذا فاز فريق "بيب غوارديولا" في ملعب "غوديسون بارك" فإنه سيتصدر البطولة لأول مرة منذ ديسمبر وقبل أن يواجه تشيلسي رابع الترتيب يوم الأحد .

وقال سيلفا للصحفيين "سنخوض مباراتين صعبتين أمام إيفرطون وتشيلسي ونريد الفوز بهما. إذا لم نحقق الفوز ستصبح الأمور صعبة في المنافسة على لقب البطولة".

وفاز سيتي 3-1 على أرسنال يوم الأحد ليتعافى سريعا من الهزيمة المفاجئة أمام نيوكاسل في الدورة السابقة لكن سيلفا يعتقد أنه لا يزال بوسع فريقه التطور.

وقال سيلفا " نحن نعرف أنه ينبغي أن نتطور .. أحيانا لا نلعب بالشكل المميز الذي نريده. يجب أن نتطور في هذا الأمر ونتعرف على الأخطاء التي نرتكبها " .

وأضاف " الأجواء بين اللاعبين رائعة والجميع يحاولون مساعدة بعضهم البعض .. لذا نريد أن نصبح أفضل كلاعبين وكفريق ونحاول الفوز ببعض الألقاب في نهاية الموسم " .

مواضيع ذات صلة