البطولة الاحترافية.. الوداد يبتعد في الصدارة والرجاء ينتزع المركز الثاني

ابتعد فريق الوداد البيضاوي في صدارة البطولة الاحترافية اتصالات المغرب، بعد فوزه في المباراة المؤجلة عن الدورة 17 اليوم الأربعاء، بميدان يوسفية برشيد بهدفين لواحد، ورفع رصيده إلى 39 نقطة، ليوسع إلى 11 نقطة عن أقرب مطاريه الرجاء البيضاوي الذي انتزع المركز الثاني.

وحقق فريق "القلعة الحمراء" تحت قيادة الاطار التونسي فوزي البنزرتي الفوز الرابع على التوالي والثاني عشر في الموسم، ليواصل حصد النقاط، والسير بخطوات تابثة نحو إضافة لقب آخر لخزانته، مستفيدا من تعثر أندية المطاردة. 

وسجل للوداد في مباراة اليوم مدافعه المتألق الايفواري الشيخ ابراهيم كومارا، ومحمد نهيري الذي رفع رصيده إلى ثلاثة أهداف. 

من جهته سار الرجاء البيضاوي على خطى غريمه التقليدي، وعاد بفوز ثمين من ميدان أولمبيك آسفي، بهدف في الوقت بدل الضائع، سجله المهاجم الشاب سفيان رحيمي. 

وانتزع الرجاء بعد هذا الفوز المركز الثاني، بعد أن رفع رصيده إلى 28 نقطة بفارق 11 نقطة عن الوداد، ومستفيدا من تعادل اتحاد طنجة مع المغرب التطواني في الدورة ال18، وهزيمة حسنية أكادير بميدانه أول أمس الاثنين أمام الجيش الملكي بهدفين لواحد. 

من جانب آخر ابتسم ديربي الشرق الذي أداره طاقم تحكيم سينغالي بقيادة ماكيت ندياي، بالملعب البلدي بوجدة، للمولودية على حساب نهضة بركان بهدف للاشيء، وقعه عبد الله خفيفي في الدقيقة 56. 

ورفع مولودية بعد هذا الفوز رصيده إلى 24 نقطة، والتحق بفريقي أولمبيك آسفي والجيش الملكي في المركز السادس، ومنافسه في مباراة اليوم نهضة بركان. 

مواضيع ذات صلة