تعادل مشجع للكوكب ولم يفد الدفاع

انتهت مباراة الدفاع الجديد المستضيف والكوكب المراكشي الضيف بالتعادل الايجابي هدف في كل مرمى.
وحاول الفريقان خلال بداية الشوط الأول الوصول لمرمى الطرف الآخر، خصوصا الفريق المضيف الدفاع غلجديدي، غير أن خطي الدفاع كانا يقيظان لكل المحاولات التي طبعها التسرع. 
ولم نسجل أي تهديد حقيقي من هذا الطرف أو ذاك إلا في الدقيقة 21 من خلال هجوم سريع لفارس دكالة انهاه المهاجم سيكو بتسديدة زاحفة قوية مرت محادية لمرمى المراكشي باعيو، تلتها تسديدة أخرى إلتقطها حارس الكوكب بسهولة. 
وبعد أن غابت التهديدات من الجانبين، حملت الدقيقة 34 فرصة للجديديين عبر البلغاري نينوف الذي توصل بتمريرة داخل المنطقة وسدد والحارس تصدى للمحاولة بنجاح. 
وضد مجرى اللعب، قام هجوم الكوكب بحملة منسقة أنهاها كوليبالي بتمريرة في العمق لزميله الدهبي الذي سدد كرة زاحفة من داخل المنطقة مانحا هدف التقدم للكوكب في الدقيقة 38.
ولم تدم فرحة الكوكبيين إلا دقيقتين، حيث رد سيكو كمارا على هدف فريق البهجة بهدف التعادل في الدقيقة 40، بعدما توصل بتمريرة من قرناص ختمها بتسديدة مركزة استقرت داخل مرمى باعيو. 
في الشوط الثاني بدأه الدفاع الجديدي مهاجما، وفي الدقيقة 48 المهاجم البلغاري نينوف يتوصل بتمريرة جيدة وراوغ داخل المنطقة وحصل احتكاك من طرف مدافع الكوكب غير أن مهاجم الدفاع لم يرد السقوط وتابع محاولته برفع الكرة فوق الحارس والأخير تصطدم به الكرة وتخرج لزاوية. 
وجرب الخطير مسوفا في الدقيقة 53 حظه في التسديد من بعيد والحارس باعيو كان في المكان المناسب. 
وانتظرنا الدقيقة 63 لنشاهد أول تهديد حقيقي للكوكب في هذا الشوط، جاء عبر تسديدة مركزة ومن بعيد كان لها الحارس اليوسفي بالمرصاد. 
واستمرت محاولات الدفاع، ولاحت في الدقيقة 74 أوضح فرصة للتسجيل للاعبه مسوفا الذي توصل بتمريرة من المكري وانفرد بالمرمى وسدد في الجهة اليمنى والحارس باعيو تألق من جديد وصد المحاولة.
وخلال الدقيقة 86 هدد الزهراوي مرمى الجدبدي بتسديدة على الطاير اعترضها الحارس اليوسفي بسهولة، وكانت أبرز محاولات الكوكب في هذا الشوط.
وفي الدقيقة 90 + 5 من الوقت بدل الضائع كاد الكوكب ان يعاقب الفريق الجديدي بعد ان تصدى الحارس اليوسفية لكرة خطيرة ثم ساعده القائم الأفقي في المرة الثانية، لتضيع ابرز واوضح فرصة في المباراة ككل. 
وانتهت المباراة متعادلة، حيث لم تفد النتيجة الدفاع في ترتيبه، إذ ظل يحتل الرتبة العاشرة ب25 نقطة، فيما الكوكب بقي في صفه الأخير ب18 نقطة. 

 

مواضيع ذات صلة