حقق الوداد الاهم في مباراته امام المغرب التطواني بعد الفوز عليه بهدفين لهدف، عن الدورة 21 من البطولة الاحترافية الأولى "اتصالات المغرب" والتي احتضنها ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء. 
لم يقدم الفريقان ما كان ينتظر منهما خلال شوط المباراة الأول، حيث جاء الايقاع رتيبا، وقلت فيه فرص التهديف، خصوصا من جانب الوداد البيضاوي المسضيف. 
بينما لعب المغرب التطواني بحذر دون فتح اللعب درء لتلقي مرماه هدفا يعقد بدايته في هذا الشوط، ومع تعاقب دقائق المباراة، بدأت بعض المناوشات المحتشمة، غير الفريق الزائر بدا خطيرا في بعض المحاولات، حيث كانت أخطر محاولة للحمامة التطوانية في الدقيقة 41 عرفت تدخل الحارس التكناوتي الذي اعترض برجله تسديدة لمهاجم تطوان. 
في الشوط الثاني تغير الوضع وجاء بسيناريو آخر، حيث قام الفريقان بالبحث عن هدف التقدم، وتقدم الوداد في النتيجة بواسطة الحسوني الذي حول كرة ممرة من نوصير براسية موقعا الهدف في الدقيقة 48، وقد لقي احتجاجا من طرف الحمامة التطوانية، وتوقفت المباراة لأكثر من خمس دقائق، إثر تقدم عميد الفريق التطواني باعتراض تقني على الحكم، واسأنفت بعدها المباراة، وفاجأ التطوانيون الوداد بهدف التعادل إثر خطأ قام به الحارس التكناوتي الذي شتت كرة صوب اللاعب المكعزي والأخير رفعها عاليا لتستقر بالمرمى الفارغة في الدقيقة 64، ورد بعد دقيقتين الوداديون عن هذا الهدف بسرعة بهدف ثان كان وراءه اسماعيل الحداد الذي استغل تمريرة بابا توندي واسكنها بالراس بمرمى لعروبي. 
واصبح اللعب مفتوحا، وكان كل فريق يريد اضافة هدف، وسنحت فرصتين للمغرب التطواني اخطرها في الدقيقة 85 بعدما فشل التكناوتي في إبعاد الكرة برجله ومرت تحت قدميه ليتابعها وينقذ مرماه من هدف محقق. 
وتنتهي المباراة بفوز الوداد بهدفين لهدف، ليرفع رصيده التنقيطي إلى 48 نقطة في الصدارة ويوسع بالتالي فارق النقط بينه وبين مطارديه، بينما حافظ المغرب التطواني على رتبته 14 ب17 نقط.