بعد طلب تأجيل الديربي.. سعيد وهبي: فوق طاقتنا لا نلام

أرجع سعيد وهبي الناطق الرسمي باسم الرجاء البيضاوي طلب فريقه تأجيل ديربي الدارالبيضاء الذي كان مقررا له يوم 23 مارس الحالي بأبوظبي، إلى الإكراهات التي تلاحق الرجاء وتحول دون وجوده في هذا الديربي بأفضل حالاته، وقال حصريا ل"المنتخب":
«الرجاء ناد له تاريخ عريق وكبير يعلمه الجميع في الترويج الإيجابي للكرة المغربية والمساهمة في تعميق إشعاعها في كل مكان. لكن فوق طاقتنا لا نلام والإكراهات التي استجدت لم تكن موجودة في السابق.
نحن لا نعلم الغيب ولم نكن نعلم أن 8 لاعبين من الرجاء سيكونون مع المنتخبات الوطنية والتي بطبيعة الحال يشرفنا أن يكون أبناؤنا معهم كما تهمنا مصلحة الأسود.
كما أن إكراه التنقل لآلاف الكيلومترات بداية من رحلة شاقة صوب الكونغو والعودة للمغرب وبعدها لو افترضنا أننا سنلعب الديربي نتنقل للإمارات ونعود ثم نتنقل في رحلة مماثلة للدوحة ونعود، هذا أمر لا يتحمله فريق كيفما كان نوعها خاصة فريق خاض 48 مباراة في الفترة الأخيرة.
لدينا استحقاق قاري وهو السوبر والذي يعلم الجميع أن جهاز الكاف تأخر قبل حسم تاريخه يوم 29 مارس بشكل رسمي، إضافة إلي أننا لو سافرنا للإمارات منقوصين من خدمات أبرز لاعبينا لن يكون هناك تسويق مثالي لا للديربي ولا للكرة المغربية ولا لوغو الرجاء.
نرفض أن يزايد أي كان على دفاعنا عن مصالح الكرة المغربية، وموقفنا كان واضحا تقدمنا بمقترح التأجيل لنظهر حسن نيتنا وأننا فقط نتناقش حول التاريخ الذي لا يخدم مصالحنا ومصالح الكرة المغربية التي يهمها الظفر بالسوبر».

 

مواضيع ذات صلة