بالمباراة التي خاضها الرجاء تحت قيادته أمس الأربعاء أمام النهضة البركانية، يكون الفرنسي باتريس كارتيرون قد قاد النسور الخضر في 11 مباراة، حقق خلالها 3 انتصارات، 5 تعادلات و3 هزائم، ووقع الرجاء ما مجموعه 18 هدفا واستقبلت مرماه 16 هدفا.
فعلى صعيد البطولة الوطنية، لعب الفريق 5 مباريات تحت قيادة كارتيرون، حقق خلالها انتصارين على أولمبيك آسفي ونهضة بركان، تعادل وحيد أمام يوسفية برشيد وتلقى هزيمتين أمام الجيش الملكي وأولمبيك خريبكة. 
أما على مستوى كأس الكونفيدرالية الإفريقية، فخاض الرجاء تحت إمرته 5 مباريات، تعادل في أربع مناسبات وخسر مرة وحيدة ليحتل الفريق المرتبة الأخيرة في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط.
وأقصي مع الفريق من كأس زايد للأندية الأبطال من طرف النجم الساحلي التونسي بخسارته ذهابا بهدفين نظيفين وفوزه إيابا بهدف نظيف من توقيع المهاجم محسن ياجور على أرضية الملعب الأولمبي بسوسة.
وسيخوض مع الرجاء البيضاوي مباراتين حاسمتين، الأولى أمام فريق أوطوهو دويو الكونغولي يوم الأحد المقبل بملعب هذا الأخير من أجل محاولة تحقيق التأهل لدور ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، والثانية أمام الترجي التونسي يوم 29 من هذا الشهر في إطار كأس السوبر الإفريقي بقطر.