اللجنة المركزية للتأديب توقف قرناص لسنتين لهذا السبب

إجتمعت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوم الخميس 14 مارس 2019، وأصدرت القرارات التالية:
البطولة الإحترافية: الدورة 21 
▪ توقيف مهدي قرناص، لاعب الدفاع الحسني الجديدي، لمدة سنتين واحدة منها موقوفة التنفيذ وغرامة مالية قدرها 10 الآلاف درهم، لاعتدائه بالضرب المؤدي إلى الجرح في حق حكم المباراة التي جمعت فريقه بنادي أولمبيك أسفي، وبدر قشاني، لاعب حسنية أكادير، لمباراتين نافذتين للعبه العنيف اتجاه الخصم في المباراة التي جمعت فريقه بالنهضة البركانية.
▪ تغريم الجيش الملكي مبلغ 50 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية واقتحام مشجعيه أرضية الملعب مما أدى إلى توقيف المباراة التي جمعته بأولمبيك خريبكة مع تسجيل حالة العود.
▪ تغريم أولمبيك خريبكة مبلغ 50 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية واقتحام مشجعيه أرضية الملعب مما أدى إلى توقيف المباراة التي جمعته بالجيش الملكي.
▪ تغريم أولمبيك أسفي مبلغ 30 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بالدفاع الحسني الجديدي مع تسجيل حالة العود وكذلك الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 30 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بأولمبيك أسفي مع تسجيل حالة العود ومولودية وجدة مبلغ 30 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بالفتح الرباطي مع تسجيل حالة العود.
▪ تغريم النهضة البركانية مبلغ 2000 درهما، لجمعه أربعة إنذارات في المباراة التي جمعته بنادي حسنية أكاديرويوسفية برشيد مبلغ 2000 درهما، لجمعه أربعة إنذارات في المباراة التي جمعته بسريع واد زم.
بطولة القسم الثاني: الدورة 23: 
▪ تغريم المغرب الفاسي مبلغ 15 ألف درهم، لاقتحام أحد مشجعيه أرضية الملعب مما أدى إلى توقيف المباراة التي جمعته بشباب أطلس خنيفرة وشباب قصبة تادلة مبلغ 15 ألف درهم، لاقتحام أحد مشجعيه أرضية الملعب مما أدى إلى توقيف المباراة التي جمعته بالجمعية السلاوية و تغريم شباب بنكرير مبلغ 7500 درهم، لاقتحام مشجعيه أرضية الملعب عند نهاية المباراة التي جمعته بنادي رجاء بني ملال وتغريم شباب أطلس خنيفرة مبلغ 1500 درهم، لجمعه أربعة إنذارات في المباراة التي جمعته بالمغرب الفاسي وشباب قصبة تادلة مبلغ 1500 درهم، لجمعه أربعة إنذارات في المباراة التي جمعته بالجمعية السلاوية.

 

مواضيع ذات صلة