عاجل.. استقالة الزيات إشاعة مسمومة هدفها زعزعة الرجاء

تم الترويج على نطاق واسع صباح اليوم خبر استقالة جواد الزيات رئيس الرجاء البيضاوي من منصبه، وهو ما أحدث هزة كبيرة داخل أوساط الفريق الأخضر المقبل على رهان مهم للغاية الأسبوع المقبل بإجراء السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي.
سعيد وهبي الناطق الرسمي للرجاء وفور الإتصال به للتأكد من هذه المعلومة، أبلغ "المنتخب" استياءه الشديد ودهشته الكبيرة من ترويج هذه المعلومة المغلوطة بل وصفها بالإشاعة المغرضة في هذا التوقت بالذات"
لا يسعنا داخل الرجاء إلا أن نبدي استياءنا ودهشتنا الكبيرة لسياق الترويج لهذه الإشاعة المسمومة التي نجهل مصدرها ومصلحة المستفيد منها.
مؤسف أن يصل الإستهداف لهذه الدرجة لفريق سيمثل المغرب في مسابقة إفريقية رسمية، لأن هذه الأخبار غايتها التأثير السلبي على توازن الفريق وتركيزه ولا صحة لها إطلاقا"
وتابع سعيد وهبي ل"المنتخب" "جواد الزيات مستمر في منصبه والرجاء يمثل مؤسسة قائمة الذات لن تلتفت لهذه الإشاعات المسمومة كما نؤكد على وحدة صف الفريق منخرطين وجمهورو إدارة.
نتمنى صادقين أن يلتف جمهور الرجاء حول فريقه في هذا الظرف تحديدا وأن لن ينساقوا مع مثل هذه الترويجات التي تخدم أجندات غريبة لأننا بصدد تقويم الفريق و التطلع للمستقبل بمقاربة جديدة غايتها مصلحة النادي أولا وأخيرا"

 

مواضيع ذات صلة