يستعد فريق شباب الريف الحسيمي لفسخ عقد المدرب بيدرو بنعلي خلال الأيام القادمة حسب معلومات توصلت بها المنتخب وكذلك بعد ربط مسؤولي شباب الريف الحسيمي اتصالات مع مجموعة من المدربين للتفاوض معهم حول امكانية قيادة شباب الريف الحسيمي خلال ما تبقى من البطولة الاحترافية.
وفي هذا الصدد تواصلت جريدة المنتخب مع الاطار السابق في صفوف شباب الريف الحسيمي المدرب حسن الراكراكي والذي حسب المعلومات التي توصلت بها المنتخب من بين المدربين الذين وضعتهم ادارة الفريق الحسيمي في لائحتها، ذلك ما أكده حسن الركراكي، حيث أكد انه تلقى اتصالا من مسؤولي شباب الريف الحسيمي  مقترحين عليه الاشراف على الفريق.
وأضاف حسن الركراكي أنه وضع مسؤولي الحسيمة في صلب وضعيته التي لا تسمح له التواجد في دكة بدلاء الفريق باعتباره انفصل عن فريق يمارس بالبطولة الاحترافية في قسمها الثاني، والقانون الجديد للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بخصوص المدربين، لا يسمح بقيادة المدرب لفريقين في نفس الموسم.
وأكد الركراكي في ذات تصريحه أنه تربطه علاقة جيدة مع مسيري الحسيمة وأنه مستعد لتقديم خدماته للفريق الحسيمي كمدير تقني، وتجدر الاشارة أن مجموعة من الفريق تستعين بمدرب كمدير تقني كما هو حال اتحاد طنجة مع عبد الرحيم طاليب.
ويبقى القرار في يد مسؤولي الحسيمة حول اعادة حسن الركراكي للاشراف على الفريق من عدمه، خاصة وأن الامور ستكون معقدة شيئا ما بخصوص من سيشرف على الفريق في المباريات الرسمية كمدرب رسمي للفريق، علما أن المدرب الحالي مانويل  مساعد خوان بيدرو بنعلي لا يتوفر على رخصة تؤهله ليكون مدربا للفريق، والقانون يفرض على أن يكون المدرب الرسمي حاصلا على ديبلوم أ لقيادة فريق بالبطولة الاحترافية.
وهذا وسيكون شباب الريف الحسيمي مطالب بالبحث عن مدرب في أقرب الأجال في حال انفصل مع المدرب خوان بيدرو بنعلي.