جرت قبل قليل مباراة المعذبين بين المضيف سريع وادي زم وضيفه المغرب التطواني، عن الدورة 23 من البطولة الإحترافية "اتصالات المغرب"، أدارها الحكم المصري ابراهيم علي السيد. 
وبدأ شوطها الأول بمناوشات بين الطرفين، إلا انها لم تشكل خطورة على المرميين، وبعد مرور العشر دقائق الأولى بدأت المباراة تتحرك، وكانت أولى التهديدات من طرف الفريق الزائر وبالضبط في الدقيقة 11 والتي شهدت تدخل الحارس عقيد، دقيقة بعد هذه المحاولة تصدى الحارس التطواني لرأسية مهاجم وادي زم ديارا، وحاول الفريقان رفع إيقاع الضغط، إلا أن خطي الدفاع وقفا بالمرصاد للمحاولات، وخلال الدقيقة 20 إحتاج حارس وادي زم إلى جهد لكي يخرج كرة للزاوية، بعدما سددها من خطأ مباشر أيوب لكحل. 
وعاد عقيد لينقذ مرماه من فرصة تطوانية حقيقية في الدقيقة 25.
وتراجع الحماس، وفضل الفريقان عدم المجازفة أكثر، وتبادلا بعض المناوشات، حتى الدقيقة 37، التي شهدت تسديدة من خطأ مباشر نفذه لكحل صوب المرمى وعقيد أبعد الكرة عن مرماه. 
وخلال ما تبقى من فترات هذا الشوط، لم يفرز عن شيء يذكر لينتهي أبيضا.
ولم يأت الشوط الثاني بجديد، فقد ظل مستوى اللعب باهتا، ولم يصنع خطي هجوم الفريقين أي تهديد لمرمى الطرفين، غير أن مع مرور الوقت بدأ الفريق المحلي يرمي بتقله على دفاع تطوان، لكن الاخير كان يفشل المحاولات القليلة قام بها مهاجمو وادي زم. 
وكانت اخطر فرصة في هذا الشوط للفريق التطواني في الدقيقة 74 عبر تسديدة من خطا مباشر نفذه الحواصي، والكرة خدعت الحارس عقيد تجد القائم الأيمن الذي أنقذ مرمى وادي زم من هدف محقق. 
وضد مجرى اللعي وفي الوقت الذي اعتقد فيه ذهاب المباراة إلى التعادل، البديل الراحولي فاجأ مرمى تطوان بتسديدة استقرت بمرمى العروبي في الدقيقة 82.
هذا الإنتصار مكن السريع من تحسين وضعيته في الترتيب، حيث رفع رصيده إلى 27 نقطة في الصف 11 مؤقتا، بينما حافظ المغرب التطواني على رتبته 14 ب 22 نقطة.