والد نيمار يؤكد أن نجله "يريد الاستمرار" مع سان جرمان

أكد والد نيمار ووكيل أعماله أن المهاجم الدولي البرازيلي "يريد الاستمرار" مع باريس سان جرمان حامل لقب البطولة الفرنسية لكرة القدم ومتصدر الترتيب هذا الموسم، وذلك في تصريحات صحافية الجمعة.

وانضم نيمار الى صفوف سان جرمان في صيف 2017 في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون اورو، وجعلت منه أغلى لاعب في العالم. ويرتبط اللاعب بعقد حتى 2022، لكن التقارير الصحافية تشير بشكل متكرر لاحتمال انتقاله الى ناد آخر، لاسيما ريال مدريد الإسباني بعد عودة الفرنسي زين الدين زيدان لتدريبه.

وقال نيمار الأب في مقابلة مع شبكة "آر إم سي سبور" في مقابلة نشرت منها مقتطفات قبل بثها كاملة مساء الجمعة، "لدينا عقد، ولم نصل الى منتصفه بعد".

أضاف بشأن التقارير عن الانتقال الى ناد آخر "هذه الشائعات حول الرحيل ستكون حاضرة بشكل دائم. لا يمكن أن يكون لدينا لاعب مثل نيمار دون أن يحلم الناس والأندية به"، مطمئنا المشجعين الى أن "نيمار اليوم لا يريد ترك باريس سان جرمان وإنما يريد الاستمرار معه، يريد العودة الى الملاعب أولا، ثم مساعدة النادي على إحراز الألقاب وتحقيق الانتصارات".

وعاود نيمار (27 عاما) الذي أصيب بكسر في مشط قدمه اليمنى في 23 يناير، التدريب الجماعي مع زملائه الخميس، ويأمل ناديه في أن يكون جاهزا لخوض نهائي مسابقة كأس فرنسا أمام رين في 27 ابريل، فيما تنتظره البرازيل التي تستعد لاستضافة كوبا أميركا من 14 يونيو الى 7 يوليوز.

مواضيع ذات صلة