سيدخل الدولي احمد رضا التكناوتي حارس مرمى الوداد البيضاوي مباراة الديربي التي سيحتضنها الملعب الكبير لمدينة مراكش عصر الأحد القادم، متقدما على منافسه أنس الزنيتي حارس مرمى الرجاء البيضاوي في عدد المباريات التي لعبها ببطولة الموسم الحالي وعدد الأهداف التي دخلت مرماه. إذ أن التكناوتي لعب 20 من اصل 24 مباراة ودخلت مرماه 16 هدفا، فيما الحارس الزنيتي شارك في 17 مباراة من أصل 23 مباراة، ودخلت مرماه 20 هدفا.
 وتبقى مباراة الديربي الأخيرة من أسوأ المباريات في مشوار الحارس أنس الزنيتي، بعد التوقيف الذي تعرض له على إثر مشاداة كلامية مع زميله زكرياء حدراف والذي كلفه الغياب عن الميادين الرياضية لثلاثة مباريات متتالية. وسيسعى الحارسان اللذان يعتبران من إبرز الحراس على مستوى البطولة الوطنية، إلى الحفاظ على نظافة شباكهما ويراهن عليهما زملائهم لكي يشكلا إلى جانب لاعبي خط الدفاع صمام الأمان من خلال تدخلاتهما المميزة لصد كل الهجومات.
 وستشكل هذه المباراة مواجهة بين التجربة المتمثلة في الحارس أنس الزنيتي صاحب 31 سنة، والذي سبق له مجاورة مجموعة من الأندية الوطنية إنطلاقا من فريقه الأم المغرب الفاسي مرروا بالجيش الملكي، بالإضافة إلى تدرجه عبر جيمع الفئات الصغرى للمنتخبات الوطنية إلى غاية المنتخب الأولمبي، قبل أن يقود المنتخب المحلي للتويج باللقب القاري. وبين الفتوة والشباب المتمثل في الحارس التكناوتي صاحب 23 ربيعا والذي يشق طريقه بتباث مع الفريق الأحمر، بعدما كان قد جاور كل من النهضة البركانية واتحاد طنجة. ويعد حاليا الحارس الثالث للمنتخب الوطني بعد كل من ياسين بونو والمحمدي المحترفين بالليغا الاسبانية، ويتنبأ له المتتبعون للشأن الرياضي الوطني بالحارس الأول مستقبلا إذا ما اجتهد أكثر. ويبقى العامل المشترك بينهما أنتمائهما لمدرسة المغرب الفاسي.