آلت نتيجة مباراة الديربي في نسخته 126، الذي جمع بين فريقي الوداد والرجاء البيضاويين بالتعادل بهدفين لمثلهما، على أرضية ملعب مراكش الكبير، وهو سيجعل التنافس على اللقب  على أشده بين متزعم البطولة ومطارده المباشر على اللقب على بطولة الموسم الجاري على بعد خمس دورات من نهايتها.
وكان الوداد سباقا للتهديف منذ الدقيقة 13 بواسطة وليد الكرتي، غير أن الرجاء أدرك التعادل في الدقيقة 21 عن طريق سفيان رحيمي، ليستمر تبادل الهجمات بين الفريقين إلى غاية الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، بعد أن تحصل الوداد على الهدف الثاني، من ضربة رأسية قوية لصلاح الدين السعيدي، لم تترك أي حظ للحارس الزنيتي التي لم يجد تدخله نفها في صد الكرة وهي تلج شباكه.
وضغط الفريق الأخضر على معترك غريمه، طيلة الشوط الثاني، حيث كاد بنحليب أن يوقع هدف التعادل في الدقيقة 61 غير أن تدخل الحارس التكناوتي والمدافع كومارا كان بالمرصاد. هذا الضغط دفع بمدرب الرجاء الى اقحام القيدوم ياجور والشاب جبرون، بدل زكرياء حدراف وأيوب نناح،لمنح اضافية جرعة للخط الأمامي،فيما اثر البنزرتي الدفاع عن مكسب التقدم بادخال الأصباحي والحداد، مكان أوك وبابا طوندي، ليستمر الصراع على أشده الى غاية الدقيقة 72، بعد أن تمكن محسن ياجور من ادراك التعادل بعد تسديدة قوية من خارج منطقة العمليات، استقرت الكرة على اثرها في مرمى الوداد.
وعموما، فقد كان المباراة موسومة بالندية والاندفاع من كلا الفريقين، بدليل أن ايقاعها كان سريعا، نظرا لرغبة كلا الفريقين تسلق الترتيب العام وإشعال التنافس على اللقب، سيما أن الرجاء عاد الى سكة النتائج الايجابية في الدورات الأخيرة.