عمان تحتفي بنجوم الإعلام الرياضي في الوطن العربي

تستقبل عمان عاصمة الوفاق والاتفاق بفرح غامر كوكبة مميزة من نجوم الاعلام الرياضي في الوطن العربي الذين يحتفلون اليوم بعطائهم المميز طوال الاعوام الماضية ..من خلال احتفال عيد الاعلاميين الرياضيين العرب الحادي عشره الذي يقام برعاية سمو الامير فيصل ابن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية الاردنية والذي يقيمه الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بالتعاون مع الاتحاد الاردني للاعلام الرياضي وبدعم مميز من شركة زين الاردن، وذلك في الساعة الحادية عشرة من صباح يوم السبت 27 ابريل الحالي في قاعة المركز الثقافي الملكي في العاصمة الاردنية عمان بحضور عدد من الشخصيات الرياضية والرسمية ورجال الاعلام الرياضي في الوطن العربي.
وسوف يتم في الاحتفال تكريم كوكبة من نجوم الاعلام الرياضي في الوطن العربي ممن قدموا العطاء المميز والجهد الكبير، وساهموا بتقدم الرياضة العربية، حيث حرص الاتحاد العربي على اقامة هذا العيد بشكل سنوي ايمانا منه باهمية تقدير زملاء المهنة ممن يبذلون الجهد الكبير في رسم مستقبل الرياضة المشرق.
وسيتم خلال الاحتفال تسليم اوسمة الاتحاد العربي المذهبة للزملاء المكرمين الذين تم ترشيحهم من قبل الاتحادات والجمعيات والروابط الاعلامية الرياضية في الوطن العربي الى جانب شهادات التقدير الخاصة بالمناسبة وتكريم الجهات الداعمة، وتاليا اسماء كوكبة الزملاء الذين شملهم التكريم :
علي حميد "الإمارات" إبراهيم حجازي "مصر"  عادل الزهراني "السعودية"  أحمد كريم "البحرين"  بدر بن عبد الرحمن الزدجالي "سلطنة عُمان"
د. محمد عواضة "لبنان"  نعيم الحرح "سوريا"  غازي الشايع "العراق" راشد المهندي "قطر"  غازي غريب "فلسطين" عبد الحميد غربي  "الجزائر" محمد الروحلي "المغرب" حافظ أحمد خوجلي الأمين "السودان" عبد السلام فارع  "اليمن" عبد الوهاب برحومة "تونس" منعم فاخوري، زهير الشقيري، محمد الفرواتي، حسين الزعبي، عوني فريج، تيسير العميري، د. ماجد العدوان، د. منال بزادوغ "الاردن".

 

مواضيع ذات صلة