لجنة الإنضباط تعاقب الرجاء والوداد

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  يوم الجمعة 26 أبريل 2019، وأصدرت القرارات التالية:

- بالنسبة للبطولة الوطنية اتصالات المغرب القسم الأول:      

*  مؤجل الجولة 17 :

+ تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير مع تسجيل حالة العود، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

+ تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي مع تسجيل حالة العود، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

+ توقيف أيوب ناناح، لاعب فريق الرجاء الرياضي لمباراتين نافذتين، مع تغريمه مبلغ 1000 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بحسنية أكادير، لشتمه لاعب الخصم وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

+ توقيف أيوب القاسمي، لاعب فريق حسنية أكادير لمباراة واحدة نافذة، لحصوله على إنذارين في المباراة التي جمعت فريقه بالرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

*  الجولة 25 :

+ تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 25 ألف درهما لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية ورميهم للقارورات داخل الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي مع تسجيل حالة العود، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

+ تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي مع تسجيل حالة العود، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

+ تغريم فريق الكوكب المراكشي مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك خريبكة مع تسجيل حالة العود، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

+ توقيف أيوب المودن، لاعب فريق المغرب التطواني لأربع مباريات اثنتان منهما موقوفتا التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 3000 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بيوسفية برشيد، لشتمه حكم اللقاء وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.

+ توقيف محمد مراد الناجي، لاعب فريق شباب الريف الحسيمة لمباراتين نافذتين، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي سريع واد زم، لتكسيره فرصة سانحة للتسجيل، وذلك بناء على المادة 85  من قانون العقوبات.

+ تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بنادي الرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

مواضيع ذات صلة