البطولة الاحترافية: مباراة مجنونة بين أولمبيك خريبكة وأولمبيك اسفي

فرط أولمبيك خريبكة في فوزه على أولمبيك اسفي عندما إنتهت المباراة بالتعادل أربعة أهداف لكل فريق في الدورة 26 من منافسات البطولة الإحترافية اليوم السبت بمركب الفويفاط بخريبكة.
أولمبيك خريبكة لم ينتظر طويلا حيث سيتمكن من إفتتاح حصة التسجيل منذ الدقيقة 3 من بداية الشوط الأول عن طريق رضى هجهوج الذي فاجأ الجميع بتسجيله لهذا الهدف الذي بعثر أوراق لاعبي أولمبيك اسفي لكون الهدف جاء مبكرا.
وظل أولمبيك خريبكة يضغط بحثا عن هدف ثاني وفعلا سيتأتى له ذلك في الدقيقة 22 ودائما من توقيع اللاعب رضى هجهوج.
وإنتظرنا حتى الدقيقة 35 المرابط يتوغل في منطقة العمليات ويراوغ أربعة لاعبين الكرة تصل لكوفي بوا الذي سدد بقوة ليهزم الحارس ياسين الحواصلي ويسجل الهدف الأول للقرش المسفيوي.
وإنتفض القرش المسفيوي بحثا عن هدف التعادل وستمكن من ذلك عن طريق كوفي بوا في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بالتعادل هدفين لكل فريق.
خلال الشوط الثاني سيمكن رضى هجهوج من تسجيل هاتريك في الدقيقة 57 ، لكن بعد دقيقة واحدة أي في الدقيقة 58 أولمبيك اسفي يسجل هدف التعادل بواسطة وليد الصبار.
وكان بالإمكان أن يضيف أولمبيك اسفي الهدف الرابع بواسطة اللاعب العطوشي لكن كرته إرتطمت العارضة.
الدقيقة 77 سيأتي الفرح لأولمبيك خريبكة الذي يسجل الهدف الرابع عن طريق خالد حشادي عندما توصل بكرة داخل منطقة العمليات من نجيب المعتني.
وفي الوقت الذي كان فيه الجميع يعتقد بأن المباراة ستنتهي بفوز فارس الفوسفاط سيتمكن القرش المسفيوي من تسجيل التعادل في الدقيقة 90 بواسطة كمال أيت الحاج إثر تسديدة قوية هزمت الحارس الحواصلي.
أولمبيك خريبكة بعد هذا التعادل أصبح رصيده 32 نقطة في حين رصيد أولمبيك اسفي أصبح هو 36 نقطة.

 

مواضيع ذات صلة