يونايتد يبدأ التصفية و9 لاعبين في "الآوت"

يتوقع أن توفر عمليات التصفية في فريق مانشستر يونايتد الأول لكرة القدم لخزينة النادي 82 مليون جنيه إسترليني، مرتبات سنوية في حال تخلصه من عدد من اللاعبين في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، الذين تدور حولهم الكثير من التكهنات.
ورصدت صحيفة "ميل أون لاين" الإنجليزية 9 لاعبين في الفريق، 5 منهم من المؤكد مغادرتهم، لانخفاض مستواهم أو تقدمهم في العمر، و4 ارتبطت أسماؤهم بأندية أخرى تطلبهم بشدة.
وبحسب الصحيفة فإن من أبرز اللاعبين الذين من المحتمل جدا مغادرتهم الفرنسي بول بوغبا، الذي لم يرق إلى مستوى التطلعات بعد أن اشتراه النادي من جوفنتوس الإيطالي عام 2016 مقابل 89 مليون جنيه إسترليني.
ويتقاضى بوغبا، الذي اختير في التشكيلة المثالية للبطولة الإنجليزية الموسم الجاري، 290 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع. وسيوفر النادي في حال بيعه 15.8 مليون.
وارتبط اسم الفرنسي، الذي سجل 13 هدفاً في البطولة، 7 منها من ضربات جزاء، بريال مدريد الإسباني الذي وضعه كأولية لتدعيم صفوفه الموسم المقبل.
ومن بين الأسماء المرشحة للرحيل التشيلي أليكس سانشيز، والإسباني دافيد دي خيا حارس المرمى، ومواطنه خوان ماطا، والبلجيكي روميلو لوكاكو.
ويجتهد مانشستر يونايتد بشدة لإنهاء الموسم الجاري في المربع الذهبي لضمان مقعد في عصبة أبطال أوروبا الموسم المقبل في ظل تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، وتنافس عدد من الفرق لحجز مقعدها في ذات المربع.

 

مواضيع ذات صلة