البطولة الاحترافية.. فارس البوغاز أنهى فترة الفراغ وفاز على ولاد حريز

تمكن إتحاد طنجة من تحقيق فوز مهم على يوسفية برشيد برسم الدورة 26 من منافسات البطولة الإحترافية اليوم الأحد بالملعب الكبير بطنجة وذلك بهدف المهدي النغمي في الدقيقة 8 عن طريق ضربة جزاء.
وعاش إتحاد طنجة فترة فراغ عاشها في الدورات الأربع الأخيرة عندما تحصل على ثلاثة تعادلات وهزيمة ضيع معها نقاطا عديدة كان بالإمكان أن تضعه اليوم في مركز متقدم في البطولة.
كما أن يوسفية برشيد عاش نتائج متقلبة في الدورات الأخيرة وكانت نتائجه غير مستقرة، الشيئ الذي جعله يذهب إلى طنجة بحثا عن نتيجة إيجابية حتى وأن المهمة كانت صعبةل لغاية.
إتحاد طنجة لم ينتظر طويلا حيث سيتمكن من الحصول على ضربة جزاء في الدقيقة الثامنة تكفل بتنفيذها المهدي النغمي مفتتحا حصة التسجيل لإتحاد طنجة وهو الهدف الذي حرر لاعبي فارس البوغاز من الضغط وكان بالإمكان أن يأتي الهدف الثاني عن طريق موكوكو لكنه فشل في ترجمة محاولته لهدف لينتهي الشوط الأول بهدف السبق لإتحاد طنجة.
خلال الشوط الثاني تغيرت ملامح المباراة بعد أن أصبحت المبادرة من الفريق الزائر يوسفية برشيد الذي أتيحت له فرصا للتسجيل لكنه لم يترجمها لهدف لتستمر المبادرة من الفريق المحلي الذي ناور من كل الأماكن بحثا عن هدف ثاني لكن المهمة كانت صعبة للغاية لكون الفريق الحريزي أغلق كل المنافذ التي كانت تشكل قوة الفريق الطنجي.
وبرغم التغييرات التي أقدم عليها المدرب سعيد الصديقي إلا أنها لم تعط أكلها، ويتحصل يوسفية برشيد على ضربة خطأ قريبة من منطقة العمليات تكلف بتنفيذها صاحب الإختصاص محمد لفقيه لكنه سدد عاليا، وتعرف الدقيقة 90 طرد أيوب الخاليقي، وفي نفس الدقيقة وبطريقة إنتحارية يتمكن الحارس هشام المجهد من تحويل ضربة خطأ نفذها الفقيه للزاوية.
وخلق يوسفية برشيد متاعب كبيرة لإتحاد طنجة في الوقت بدل الضائع وكاد أن يسجل هدف التعادل في أكثر من مناسبة.
وبفوزه اليوم يكون إتحاد طنجة قد رفع رصيده إلى 39 نقطة محتلا المركز الثالث في حين تجمد رصيد يوسفية برشيد في 35 نقطة متحصلا على الهزيمة الثانية على التوالي.

 

مواضيع ذات صلة