البطولة الاحترافية: حصة إنجليزية حضرت في مباراة وادي زم والرجاء

إنطلقت مباراة سريع وادي زم المضيف والرجاء البيضاوي الضيف برسم الدورة 27 من البطولة الاحترافية، بإثارة كبيرة عندما دخل الفريقان في صلبها مباشرة دون انتظار جس النبض. 
الدقيقة الثالثة، شهدت افتتاح باب التسجيل من طرف النسور، الذين فاجأوا اصحاب الديار بهدف مباغث، وقعه سفيان رحيمي، ولم تستمر فرحة الرجاويين سوى أربع دقائق، حتى عدل الفريق الواديزمي النتيجة بفضل هدف لاعبه عبدالله ديارا، وبعد مرور ثلاثة دقائق عن هذا الهدف باغث الفريق المضيف ضيفه الأخضر بهدف ثان مباغث سجله المهاجم العروي في الدقيقة 10.
وتحول النسور الخضر للبحث عن هدف التعادل، وبعد ضغط نسبي، تمكن نجمه الصاعد سفيان رحيمي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 30، غاية في الروعة بعد أن راود الكرة بالصدر وحولها بتسديدة مركزة لا تصد داخل مرمى عقيد. 
الشوط الثاني بدأه كل فريق بمناوشات هجومية، وكان أول تهديد للراحولي مهاجم وادي زم عندما سدد في الدقيقة 48 حولها الحارس الزنيتي للزاوية، ورد الرجاء بهجوم مضاد سريع، أنهاه حذراف بهدف ثالث لفريقه وقعه في الدقيقة 51.
وضغط الفريق المضيف على دفاع الرجاء ليتوصل في الدقيقة 61 من تسجيل الهدف الثالث والذي عدل به الكفة بواسطة مدافعه أوشوايا. 
وبهذه النتيجة انتهت المباراة باقتسام نقاطها. 
ومن خلال هذه النتيجة واصل النسور مطاردتهم الوداد في الصف الثاني ب 61 نقطة، بينما رفع وادي زم رصيده إلى 32 نقطة في الصف 11 مؤقتا.

 

مواضيع ذات صلة