صحافة السينغال تهاجم الصفاقسي التونسي

هاجمت الصحافة السينغالية بقوة لاعبي ومسيري الصفاقس التونسي، بسبب تهجم على الحكم السينغالي ماخيط ندياي الذي قاد مباراة نهضة بركان والصفاقسي عن إياب دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي شهدت نهايتها أحداثا لا تشرف الرياضة الإفريقية والتونسية على وجه الخصوص، حيث قام لاعبو ومسيرو الفريق التونسي بالإعتداء على الطاقم التحكيم وكل من كان يعترضهم.
وفي تعليق لها عن الحدث الدراماتيكي، قالت صحيفة "داكار بوز": «بعد الريمونطادا الخيالية لنهضة بركان، الحكم ماخيط ندياي تعرض لاعتداء بالضرب من لاعبي الصفاقسي بعد إقصائهم».
أما صحيفة "سيني نيوز" فقد اعتبرت الإعتداء الذي تعرض له الحكم السينغالي مقصودا من لاعبي وإداريي الفريق التونسي، وعززت تعليقها بنشر فيديو عن الأحداث المؤسفة.
وحقق الفريق البركاني "ريمونطادا" تاريخية بفوزه على الصفاقسي عن ذات الدور بثلاثية نظيفة، رفعته إلى القمة الإفريقية، حيث سيواجه في مباراة النهائي الزمالك المصري الذي أقصى النجم الساحلي.
وستقام مباراة الذهاب بين النهضة والزمالك يوم 19 ماي الجاري بالملعب البلدي ببركان، على أن يتقابل الفريقين في مباراة الإياب بالقاهرة يوم 26 من ذات الشهر.

 

مواضيع ذات صلة