هذا ما ينتظر الصفاقسي من عقوبات

من غير المستبعد أن تكون الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم قد تجمعت لديها كل البراهين والحجج من خلال تقارير توصلت بها من حكم مباراة نهضة بركان والصفاقسي التونسي ومراقبها ومن لجنة الانضباط التابعة للكونفدرالية، لتقول كلمتها في حق الفريق التونسي الذي تجاوز كل الحدود في مباراة بركان وقام لاعبوه ومرافقوه بالاعتداء على الطاقم التحكيمي، كما صدرت منهم تصرفات لا تمت للعبة كرة القدم بصلة، أساءت للمنتوج الكروي الإفريقي الذي بات يسوق عالميا. 
وستعقد الكونفدرالية الإفريقية غدا الأحد اجتماعا للنظر في القضية وإصدار عقوبة قاسية في حق الصفاقسي قد تصل إلى حرمانه من المسابقات الإفريقية لسنتين مع أداء غرامة مالية كبيرة. 
وكانت مباراة العودة بين نهضة بركان والصفاقسي التونسي عن نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية قد آلت نتيجتها لصالح الفريق البركاني الذي تأهل لنهائي المنافسة بعد فوزه بثلاثية نظيفة متجاوزا هزيمة الذهاب بهدفين دون مقابل، وسيواجه الزمالك المصري الذي تأهل على حساب نجم الساحل التونسي. 
وستقام مباراة الذهاب بين بركان والزمالك يوم 19 ماي الجاري بالملعب البلدي ببركان، ويوم 26 من ذات الشهر سيرحل الفريق البركاني إلى القاهرة لمواجهة الفريق المصري في مباراة الإياب. 

مواضيع ذات صلة