البطولة الاحترافية: الرجاء يشعل المنافسة على اللقب

تمكن الرجاء البيضاوي من تحقيق فوز مهم على مولودية وجدة وذلك بهدفين لهدف برسم الدورة 28 من منافسات البطولة الإحترافية مكن الرجاء من تجاوز التعادلين المتتاليين في الوقت الذي يظل فيه مولودية وجدة بلا فوز في سابع مباراة على التوالي.
الرجاء البيضاوي الذي كان يمني النفس بالبحث عن الفوز بعد تعادلين متتاليين، إصطدم بفريق مولودية وجدة الذي لم يذق طعم الفوز في ست مباريات متتالية لذلك جاءت هذه المباراة قوية بين الفريقين.
مع بداية الشوط الأول وبالضبط في الدقيقة التاسعة كاد الرجاء البيضاوي أن يفتتح حصة التسجيل بواسطة زكرياء الوردي لكن العارضة حالت دون ذلك ليستمر إيقاع هذه المباراة على هذا الشكل في الوقت الذي كاد فيه المولودية أن يسجل في بعض فترات الشوط الأول لينتهي الشوط الأول بالبياض.
خلال الشوط الثاني ضغط الرجاء للبحث عن هدف السبق، لكن المفاجأة جاءت من مولودية وجدة في  الدقيقة 49 من الشوط الثاني حيث تمكن جيفرسون داسيلفا من إفتتاح حصة التسجيل بضربة رأسية عن طريق زاوية.
هذا الهدف نزل كقطعة ثلج على لاعبي الرجاء الذين بحثوا عن تعديل الكفة وتأتى لهم ذلك عن طريق محسن ياجور في الدقيقة 63 معلنا عن هدف التعادل.
من هنا أصبحت الأفضلية للرجاء البيضاوي الذي سيطر على مجريات المباراة وهو يبحث عن الهدف الثاني وتأتى له ذلك في الدقيقة 79 ودائما عن طريق الهداف محسن ياجور وهي النتيجة التي إنتهت بها المباراة.
الرجاء بعد هذا الفوز أصبح رصيده هو 52 نقطة وبالتالي يشعل المنافسة على اللقب في حين تجمد رصيد مولودية وجدة في 34 نقطة.

 

مواضيع ذات صلة