الجيش يكتفي بالتعادل أمام السريع

لم تكن بداية المباراة التي جمعت الجيش الملكي وسريع وادي زم ذات مستوى يعبر عن طموح الفريقين في الخروج منها بالعلامة الكاملة، فقد ارتكز اللعب بوسط الملعب، اللهم بعض المناوشات المحتشمة لم تشكل خطورة على حارسي الفريقين.
وانتظرنا الدقيقة 29 لنشاهد ابرز محاولة في المباراة، عبر هجوم لوادي زم انهاه الجعواني بتمريرة داخ المنطقة العسكرية وديارا حولها عبر انزلاق للمرمى إلا أن الكرة مرت محادية للعمود الأيسر للحارس ياسين الحظ. 
وخلال ربع ساعة الأخيرة من هذا الشوط، تحرك هجوم المتنافسين، حيث شاهدنا هجومات متبادلة، كانت تنتهي بتصديات الحارسين، خاصة الحارس عقيد الذي اضطر في ثلاث مناسبات مغادرة مرماه لإبعاد الكرات القادمة من تمريرات داخل منطقته، لينتهي الشوط الأول دون أهداف.
في شوط المباراة الثاني، بدأه السريع بمحاولة هجومية في الدقيقة 47 أسفرت عن تهديد بواسطة ديارا الذي سدد كرة من داخل المنطقة والحارس الحظ تصدي للتسديدة، وبعد دقيقتين رد مهاجم الجيش لوفومبو بمحاولة هجومية أنهاها بتسديدة مرت محادية لمرمى عقيد. 
عقيد هذا تالق في الدقيقة 62 عندما تصدى لتسديدة مركزة للبديل العسكري طونغارا، حيث حول الحارس الكرة للزاوية، ورد ابوزار من وادي زم بعد دقيقتين على تسديدة طونغارا بتسديدة أخرى حولها الحارس الحظ إلى زاوية، وفي الدقيقة 70 جرب مدافع الجيش بوطويل حظه في التسديد، حيث مرت تسديدته محادية للعمود الأيمن لمرمى وادي زم. 
وظلت المحاولات على قلتها يتبادلها الفريقان دون زيارة مرميي الحارسين، لتنتهي المباراة التي جرت عن الدورة 28 من البطولة الاحترافية دون أهداف، ليستمر الفريق العسكري في الرتبة 13 ب 32 نقطة، وبذات التنقيط يوجد سريع وادي في الرتبة 12.

مواضيع ذات صلة