فوزي البنزرتي: لهذا السبب سأفعل المستحيل للفوز بالعصبة

خص التونسي فوزي البنزرتي مدرب الوداد البيضاوي صحيفة "الشروق" التونسية بتصريح حول المباراة التي ستجمعه فريقه البيضاوي بالترجي التونسي في نهائي عصبة أبطال إفريقيا.
وقال البنزرتي في تصريحه لذات الصحيفة: «شاءت الأقدار أن أواجه أهلي وناسي في نهائي العصبة، كما أنني سعيد بمواجهة تلميذي معين الشعباني الذي كان مساعدا لي سابقا، وللأمانة فقد أثبت بأنه تلميذ نجيب».
وتابع مدرب الوداد: «الوداد والترجي يعتبران حاليا من أهم الأقطاب على المستويين العربي والقاري، وسيكون من الجنون التكهن بهوية الفريق البطل للعصبة، غير أننا سنعمل على الضرب بقوة في مباراة الذهاب، إعتبارا لأن مباراة الإياب برادس ستكون صعبة، وسيكون إمتيازا إضافيا للترجي».
وأضاف: «سنفعل المستحيل لانتزاع لقب عصبة الأبطال الإفريقية، لتجديد العهد مع مونديال الأندية، وأنا لا أريد الفوز بهذا اللقب من أجل إثراء سجلي التدريبي فقط، بقدر ما أسعى لرد الجميل لمسؤولي الوداد وجماهيره الكبيرة، لأن هذا الفريق وضع ثقته في شخصي وعاملني معاملة الملوك ومن واجبي أن أهديه اللقب الإفريقي».
ويواجه الوداد منافسه الترجي في مباراة الذهاب لعصبة أبطال إفريقيا يوم 24 ماي الجاري، بينما تقام مباراة الإياب يوم 31 من ذات الشهر على ملعب رادس بالعاصمة التونسية.  

 

مواضيع ذات صلة