كارطيرون يضع خارطة الموسم المقبل

 بعدما جدد العقد الذي يربطه بالرجاء البيضاوي لموسمين إضافيين، إنطلق المدرب الفرنسي باتريس كارطيرون في إعداد البرنامج الإعدادي الذي سيهئ به النسور إستعداد للموسم المقبل الذي سيعرف عودة النسور للمشاركة في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية. كما حدد لائحة اللاعبين الذين سيغادرون القلعة الخضراء خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، والمراكز التي يسعى لتعزيزها حتى يتفادى المشاكل التي عانى منها الفريق خلال هذا الموسم في ظل محدودية التركيبة البشرية للفريق و الخصاص الذي تعرفه بعض المراكز.
 وفي نفس السياق من المنتظر أن يتصدر لائحة المغادرين كل من لاعب خط الوسط السينغالي ابراهيما نياسي والمهاجم الأوغندي محمد شعبان وسيف الدين العلمي، بالإضافة الى الكونغولي ليما مابيدي وزكرياء حدراف الذين سينتهي العقد الذي يربطهما بالفريق. وحسب مصادر مقربة من الرجاء البيضاوي، فكارطيرون إقترح إعارة كل من المهاجم أنس جبرون ولاعب خط الوسط صلاح الدين باهي بالإضافة الى المدافع محمد الكوحل، من أجل منحهم فرصة أكبر للإحتكاك ولعب مباريات أكبر قبل العودة لمجاورة النسور.
وللتذكير فالرجاء البيضاوي سيشارك للموسم الثاني على التوالي في أربع منافسات، فالى  جانب منافسات البطولة الوطنية وكأس العرش سيخوض منافسات عصبة الأبطال الإفريقية والبطولة العربية. وستفرض على الطاقم التقني للفريق توسيع قاعدته البشرية، لتفادي العياء والإرهاق الذي عانى منه النسور خلال هذا الموسم.

 

مواضيع ذات صلة