جماهير الوداد تطالب الناصيري بهذا الأمر العاجل

نشرت جماهير الوداد البيضاوي وفصائلها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، رسائل شديدة اللهجة، خصوصا للسلطات الامنية التونسية وجماهير الترجي.
وجاء في رسالة قوية لفصيل ودادي: "عقب الوعد والوعيد والتهديد التي لجأت اليه من بعض جماهير الترجي، فب حق لاعبي والطاقم التقني وجماهير وداد الأمة، فاننا كجماهير ودادية نشجب ونستنكر ما توعدت به الجماهير التونسية،  والتي لا تمت للرياضة بصلة، وتدخل في الافعال الإجرامية".
وطالبت جماهير الوداد من رئيس الفريق سعيد الناصيري، انه في حال ما اذا تعرضت حافلة الوداد لاعتداء أو المساس بأي فرد من بعثة الفريق الأحمر، بأن يتراجع على خوض المباراة مهما كلف الأمر، ويضغط بقوة على الكونفدرالية الإفريقية لنقل إياب نهائي عصبة أبطال إفريقيا إلى بلد آخر تتوفر فيه شروط الأمان.
كما ناشدت الجماهير الودادية سفير المغرب بتونس من أجل التدخل لدى السلطات الأمنية والهيئات الديبلوماسية والقنصلية لحماية جماهير الفريق الأحمر التي ستتنقل بأعداد كبيرة، وتحميل المسؤولية للأمن التونسي في أي إنفلات قد يقع. 
وتمنت جماهير الوداد أن تسود الروح الرياضية وعدم السقوط في فخ التهور لتبقى علاقة الشعبين المغربي والتونسي في تعاضد واحترام، حيث ختمت رسالتها بتقديم تحية أخوية لأهل القيروان الشرفاء والعقلاء. 
وستقام مباراة الإياب بين الفريقين الترجي والوداد يوم الجمعة القادم بملعب رادس بتونس العاصمة، فيما كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل هدف في كل مرمى.

 

مواضيع ذات صلة