"أس" ترشح هذا البلد لاحتضان نهائي العصبة بين الترجي والوداد

رشحت صحيفة "أس" الإسبانية إحدى الملاعب القطرية لاحتضان نهائي عصبة أبطال إفريقيا بين الوداد البيضاوي والترجي التونسي، في مباراة معادة بعد "الفضيحة" التي شهدتها مباراة رادس يوم الجمعة الماضي. وقالت الصحيفة إن إعادة المباراة في بلد محايد يعتبر الحل المناسب للتكفير عن الأخطاء الفادحة التي شهدتها مباراة رادس، ولإعادة "البياض والنظافة" لكرة القدم الإفريقية.

وقالت "أس" إن الجامعة المغربية تلقت تطمينات قوية من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم للنظر اليوم في ملف الوداد والترجي من طرف لجنة الطوارئ التابعة لها والتي ستجتمع بالعاصمة الفرنسية باريس. وأكدت الصحيفة إلى أن كل المؤشرات تصب في صالح الوداد بالنظر إلى نقاط القوة التي يتوفر عليها ملف التظلم الذي تقدم به.

وكان الوداد البيضاوي قد تعرض لظلم كبير يوم الجمعة الماضي أمام الترجي التونسي بملعب رادس الذي احتضن إياب نهائي عصبة الأبطال، حيث لم يحتسب له الحكم بكاري قاساما ضربة جزاء واضحة، كما رفض له هدفا صحيحا ومشروعا دون العودة إلى تقنية الفيديو "فار" بحجة أنه معطل، كما حسم في أمر الفوز لصالح الترجي بعدما توقفت المباراة في الدقيقة 60.

وأكدت "أس" أن التوجه السائد هو أن توصي لجنة الطوارئ التابعة للكاف بقرار إعادة المباراة في ملعب محايد ومن دون جمهور، وقالت الصحيفة إن هذا البلد سيكون قطر، كما أكدت في نفس الوقت أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تفضل أن تعاد المباراة إما في الجزائر وإما في فرنسا.

مواضيع ذات صلة