الوداد يحسم لقب البطولة

حسم الوداد لقب البطولة بعد فوزه على أولمبيك خريبكة 4/1 في مؤجل الدورة 27 ببطولة القسم الأول، وكان الفريق الأحمر بحاجة للنقاط الثلاث لتحقيق هدفه، لذلك دخل المباراة عازما للتسجيل، وضغط على مرمى الحارس الحواصلي إلى أن سجل الهدف الأول في الدقيقة 16، عبر مترجي، من كرة توصل بها في مربع العمليات قبل أن يسكنها في المرمى.
رد فعل أولمبيك خريبكة كان قويا عبر محاولة حشادي التي تدخل على إثرها الحارس التكناوتي، تلتها محاولة من نفس اللاعب من تسديدة داخل مربع العمليات، لكن أحد المدافعين يتصدى للكرة وهي في طريقها للمرمى.
وراهن الوداد على الرفع من الإيقاع إلى أن تمكن أووك من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 30، بعد انطلاقة من الجهة اليمنى أنهاها بتسديدة قوية، لم تترك أي حظ للحارس الحواصلي، وزاد الفريق الأحمر من ضغطه إلى أن تمكن نهيري من إضافة الهدف الثالث من ضربة خطأ، وبدا أن الفريق الخريبكي قد انهار ، بدليل أن مترجي وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول يسجل الهدف الرابع.
وآثر الوداد في الشوط الثاني أن ينزل من الإيقاع وساير المباراة دون جهد كبير، رغم ن الفريق الخريبكي حاول بين الفينة والأخرى أن يهدد مرمى الحارس التكناوتي، حيث تمكن هجهوج من استغلال خطأ كومارا وسجل الهدف الوحيد لأولمبيبك خريبكة في الدقيقة 78، علما أن الفريق الخريبكي أنهى المباراة بطرد الحارس الحواصلي في الدقيقة 88.
ورفع الوداد رصيده إلى 58 نقطة، بينما تجمد رصيد أولمبيك خريبكة في  33 نقطة في المركز 12.

 

مواضيع ذات صلة