الترجي يتحدى قرارات الكونفدرالية الإفريقية وهذا ما قرره

اعلن الترجي التونسي في بلاغ نشره مساء الاربعاء على صفحته الرسمية بموقع التواصل "فايسبوك" انه "تلقى قرارات الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم في خصوص نهائي كأس عصبة الأبطال الإفريقية باستغراب كبير". 

واضاف الترجي  انه "يعلم جماهيره أن الهيئة المديرة، وفي انتظار ورود القرار كتابيا ورسميا على إدارتنا، ستعقد خلال الأيام القادمة اجتماعا طارئا للطعن في هذا القرار لدى الجهات الدولية المختصة واتخاذ كل الإجراءات الضرورية للدفاع عن حق الفريق بكل الطرق القانونية".

وكانت الكونفدرالية الإفريقية قررت في وقت سابق اليوم اعادة مباراة الاياب للدور النهائي لعصبة الابطال الافريقية بملعب محايد بعد نهائيات كاس امم افريقيا (مصر 2019) وذلك خلال اجتماع طارئ للجنة التنفيذية للكاف في العاصمة الفرنسية باريس.

وعلل الهيكل القاري قراره بعدم توفر ظروف اللعب والسلامة خلال لقاء الاياب مما حال دون اكمال المباراة. 

وانعقد هذا الاجتماع بدعوة من رئيس الكونفدرالية الإفريقية احمد احمد بسبب الاحداث التي شهدتها مقابلة الاياب التي اقيمت الجمعة الماضي بملعب رادس.

وكانت هذه المباراة توقفت بعد 60 دقيقة من اللعب لمدة 80 ديقيقة والنتيجة لفائدة الترجي التونسي 1-0 بفضل هدف يوسف البلايلي. 

ورفض لاعبو الفريق المغربي استئناف اللعب احتجاجا على هدف التعادل الملغى بداعي التسلل وتعطل تقنية حكم الفيديو المساعد قبل الاعلان عن فوز الترجي باللقب.

مواضيع ذات صلة