كأس إفريقيا لكرة القدم 2019- فغولي: المنتخب الجزائري مسلح بطموحات كبيرة

أكد لاعب الوسط الهجومي للمنتخب الجزائري لكرة القدم, سفيان فغولي اليوم السبت, بأن الفريق الوطني مسلح "بطموحات كبيرة" من أجل النجاح في كأس إفريقيا للأمم-2019 المقررة من 21 يونيو إلى 19 يوليو بمصر. 
وصرح فغولي للصحافة بمطار هواري بومدين الدولي (الجزائر), قبل تنقل المنتخب الجزائري إلى الدوحة لإجراء تربص ما قبل تنافسي قائلا: "الفريق مركز للغاية, سنتنقل إلى قطر بمعنويات عالية وبعزيمة إيجابية حيث يتمثل الهدف في التأقلم مع الأجواء التي ستسود بمصر". وعن المنافسة الإفريقية لنسخة-2019, أوضح لاعب غلطة سراي بأن "هناك طموحات كبيرة داخل الفريق الوطني. الجميع مركز حول هذا الموضوع من أجل إسعاد الشعب الجزائري و جعله فخورا به". 
وختم فغولي يقول : "إنها منافسة إفريقية جديدة وطاقم فني جديد. سنعمل كل ما في وسعنا للذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في هذه الدورة". وأنهى المنتخب الجزائري اليوم السبت المرحلة الأولى من التربص بالمركز التقني الوطني بسيدي موسى (الجزائر) الذي كان مخصصا للجانب البدني. وستجري المرحلة الثانية من التحضيرات بالعاصمة القطرية الدوحة, تتخللها مباراتان وديتان بملعب السد يوم 11 يونيو أمام بوروندي و يوم 16 أمام مالي. في قطر, ستكون للمدرب الوطني, جمال بلماضي فرصة تحسين الجانب التقني والطكتيكي من أجل ضبط التشكيلة الأساسية المقبلة على خوض مباريات "الكان". وسيطير "الخضر" إلى القاهرة يوم 18 يونيو على متن طائرة خاصة للخطوط الجوية الجزائرية. في الموعد القاري, تتواجد الجزائر ضمن المجموعة الثالثة التي تضم أيضا منتخبات السنيغال وكينيا وطانزانيا. و يشرع "الخضر" في المنافسة أمام كينيا يوم 23 يونيو قبل مواجهة السنيغال (27) ثم طانزانيا (1 يوليو).

مواضيع ذات صلة