ملعب البشير يحتضن تكريم أحمد فرس "مول الكرة"

سيكون ملعب البشير بمدينة المحمدية مساء يوم غد الأحد إبتداءا من الساعة التاسعة، على موعد مع مباراة إستعراضية دولية ستجمع بين فريق يقوده الاسطورة أحمد فرس معزز بنجوم مدينة المحمدية والمنتخب الوطني وبعض نجوم القارة السمراء السابقين يتقدمهم الكامروني روجي ميلا، بنجوم وأساطير فريق برشلونة السابقين بقيادة اللاعب البرازيلي ريفاادو.
وستقام هذه المباراة الاستعراضية بمناسبة تكريم نجم الكرة المغربية خلال فترة السبعينيات من القرن الماضي، الاسطورة أحمد فرس "مول الكرة " اللاعب السابق لفريق شباب المحمدية وعميد المنتخب الوطني و هدافه الاسطوري وصاحب أول كرة ذهبية إفريقية.
الحفل التكريمي سينظم بمبادرة من طرف المكتب المسير لفريق شباب المحمدية وبتنسيق مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لفائدة عميده السابق ونجم الكرة المغربية بدون منازع. وذلك كإعتراف لما قدمه من خدمات لفريقه الأم شباب المحمدية بصفة خاصة، وللكرة المغربية بصفة عامة بإعتباره قائد منتخب 76 المتوج بكأس افريقيا الوحيدة في تاريخ الكرة المغربية.
 وسيفتتح هذا الحفل الاستعراضي بمباراة إستعراضية ستجمع بين فريق يضم إتلاف الصحافيين والفنانين بفريق يضم قدماء المنتخب الوطني. فيما ستعرف المباراة الثانية حضور وازن لنجوم الكرة المغربية الذي سيحضرون لتكريم واحد من ابرز ما انجبته الكرة المغربية، وسيتقدمهم رفيقي دربه حسن اعسيلة وإدريس حدادي الى جانب نجوم منتخب 86 زاكي بادو ومصطفى الحداوي وعزيز بودربالة، وأخرون كعبد اللطيف العراقي ورشيد روكي وطارق شهاب وأخرون...
وسيحتضن هذا العرس الكروي ملعب البشير في حلته الجديدة بعد الاصلاحات الجدرية التي خضع لها، و تعتبر هذه اول مباراة سيحتضنها تحث الاضواء الكاشفة بعد غياب طويل.  

 

مواضيع ذات صلة