البطولة الإحترافية: المغرب التطواني يضمن بقاءه

حقق المغرب التطواني فوزا كبيرا على الجيش الملكي وذلك بحصة هدفين للاشيء وهو الفوز الذي مكن الحمامة البيضاء من البقاء بالبطولة الإحترافية.
ولم يكن هناك أي خيار للمغرب التطواني سوى البحث عن نتيجة إيجابية من شأنها أن تبقي فريق الحمامة بالبطولة الإحترافية حتى وهو ينازل الجيش الملكي الذي لم يذق طعم الفوز منذ دورات.
جاء الشوط الأول مضغوطا مع صرامة تكتيكية من الفريقين، فالمغرب التطواني كان يخشى أن يسجل عليه هدف السبق وبالتالي يضيع التركيز على اللاعبين في الوقت الذي كان فيه العساكر يمنون النفس بإنهاء الموسم بفوز.
إنتظرنا حتى الدقيقة 30 لتتاح فرصة حقيقية للمغرب التطواني عن طريق الحواصي الذي لم يستغل فرصة حقيقية للتسجيل داخل منطقة العمليات.
وفي الوقت الذي كان الكل يعتقد بأن الشوط الأول يسير نحو النهاية إذا بالمغرب التطواني يتحصل على ضربة جزاء عندما عرقل الحارس الحظ أحد اللاعبين داخل منطقة العمليات تكلف بتنفيذها حمزة حجي الذي سجل أولى أهداف المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم المغرب التطواني بهدف للاشيء.
خلال الشوط الثاني كانت رغبة المغرب التطواني كبيرة جدا في إضافة هدف ثاني وتأتى له ذلك بعد خطأ من العميد برحمة إستغله أيوب لكحل الذي راوغ الدفاع وسدد نحو الشباك ليسجل الهدف الثاني للحمامة.
إزدادت رغبة المغرب التطواني في تسجيل هدف ثالث وكاد أيوب لكحل الذي كان نشيطا في خط الهجوم أن يسجل الهدف بعد أن تخلص من المدافعين وسدد بقوة لكن كرته مرت بجانب المرمى.
لتنتهي المباراة بفوز المغر ب التطواني بهدفين للاشيء وليضمن بقاءه بشكل رسمي بالبطولة الإحترافية حيث أنهى الموسم برصيد 34 نقطة في المركز 12 مؤقتا.

 

مواضيع ذات صلة