قال مدرب السنغال أليو سيسي أن فريقه سيفكر في كل مباراة على حده حين يدخل كأس الأمم الأفريقية مصر 2019، بهدف تحقيق ما هو أفضل من الخروج من الدور ربع النهائي مثلما حدث بالنسخة الأخيرة في الغابون 2017
سيسي أحد المدربين القلائل الذين يعودون للمشاركة في النهائيات للمرة الثانية على التوالي. أسود الطيرانغا تلعب ضمن المجموعة الثالثة مع الجزائر، كينيا وطنزانيا. فيما يلي تفاصيل حواره مع موقع الكاف. 
السنغال تلعب ضمن المجموعة الثالثة 
مع الجزائر، كينيا وطنزانيا. كيف ترى فرص فريقك؟
أليو سيسي: هي مجموعة متوازنة بالنسبة لنا. حالياً لا يوجد فريق صغير أو كبير. كل الفرق التي تأهلت إلى مصر ستقاتل في محاولة لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة. سنلتقي الجزائر التي تشارك بانتظام في كأس امم افريقيا، وكينيا وطنزانيا. لا يمكننا الاستهانة بكينيا وطنزانيا بالرغم من غيابهم الطويل. يجب أن نستعد بطريقة جيدة لخوض هذه المسابقة.
هي مجموعة متوازنة بالنسبة لنا. حالياً لا يوجد فريق صغير أو كبير. كل الفرق التي تأهلت إلى مصر ستقاتل في محاولة لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة.
مواجهتكم مع الجزائر هي الثالثة على التوالي، كيف ستستعد لها؟
أليو سيسي: القدر أعد ذلك، هذه هي المرة الثالثة على التوالي التي نلتقي فيها بالجزائر في مرحلة المجموعات. لعبنا معاً في 2015 (غينيا الاستوائية) و2017 (الغابون) ثم في مصر ستتقاطع مساراتنا مرة أخرى. هناك تاريخ طويل بين الفريقين. الجزائر تطورت منذ وصول جمال بلماضي، صديقي. نشأنا معاً في نفس المنطقة بباريس. ستكون معركة جميلة. السنغال والجزائر هما المرشحان عن هذه المجموعة لكن كينيا وطنزانيا لا يجب الاستهانة بهما. يمكنني أن أخبركم أن السنغال اليوم لا تخشى أي فريق.
ما هي الأهداف التي وضعتها لفريقك؟
أليو سيسي: سنفكر في كل مباراة في حينها لأننا نعرف أن أي شيء قد يحدث. صحيح أننا أحد المرشحين للقب، لن لكي نصل لهذا المستوى يجب أن نهزم الجميع بداية من مباراة طنزانيا يوم 23 يونيو. يجب أن نركز على قدراتنا وألا نفكر في منافسينا.