تطرقت الصحافة الناميبية للمباراة التي خسرها منتخب ناميبيا أمام المنتخب المغربي في افتتاح منافسات المجموعة الإفريقية الرابعة (0 – 1)، وقالت إن "المحاربون الشجعان" أضاعوا نقطة ثمينة كانوا سيكسبونها على الأقل أمام أسود الأطلس لولا  الحظ الذي خانهم في الدقيقة 89 من زمن المباراة.
وقالت صحيفة "نيو إيرا" إن "المحاربون الشجعان" كانوا أقرب إلى حرمان أسود الأطلس من الفوز، وهو واحد من المنتخبات المرشحة للتتويج باللقب القاري، مضيفة أن المنتخب المغربي لم يستطع أن يجد الحلول للاستعصاء الذي لازمه طيلة المباراة بسبب قوة وتلاحم الخط الدفاعي لمنتخب ناميبيا بقيادة الحارس لويد كرابوا.
وأضافت الصحيفة أن "المحاربون الشجعان" كذبوا كل التكهنات التي توقعت لهم خسارة كبيرة، وقالت إنهم لا يملكون أي حظ للنجاة من "أنياب الأسود" بالنظر للخبرة التي راكمها المنتخب المغربي، وللمستوى الكبير الذي ظهر به خلال نهائيات كأس العالم بروسيا الصيف الماضي.

ونوهت الصحيفة بالأداء الشجاع الذي قدمه المنتخب الناميبي الذي كان على وشك الخروج من المباراة بنقطة ثمينة لولا سوء الحظ الذي غدر بهم في الأنفاس الأخيرة من زمن المباراة عندما سجل اللاعب البديل إيتامونوا كييمويني هدفا بالخطإ في مرماه.