كأس أمم إفريقيا 2019: تعادل سلبي بين الكاميرون وغانا

تعادل المنتخب الكامروني لكرة القدم مع نظيره الغاني بدون أهداف ، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، بملعب الإسماعيلية (140 كلم عن القاهرة) في الجولة الثانية للمجموعة السادسة ضمن كأس أمم إفريقيا 2019 التي تستضيفها مصر ما بين 21 يونيو و19 يوليوز المقبل. 

وحاول منتخب غانا "البلاك سطارز" الضغط مع بداية المواجهة لكن دون أي خطورة، فيما هدد منتخب "الأسود غير المروضة" مرمى "البلاك سطارز" في عدة محاولات كان أخطرها في الدقيقة 32 عندما قاد جوناطان مينسا هجمة كادت تعطي هدفا، ثم في الدقيقة 41 عندما سدد كارل توكو إيكامبي تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس منتخب غانا ريتشارد أوفوري الذي أنقذ مرماه من هدف محقق.

وفي الشوط الثاني من المباراة التي أدارها الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، استمر مسلسل الهجمات المرتدة بين الفريقين، ومع قرب انتهاء المباراة وبالضبط في الدقيقة 87 أضاع منتخب غانا فرصة حقيقية للتسجيل إثر تسديدة صاروخية كادت تدخل الشباك لولا القائم الافقي لمرمى حارس منتخب الكاميرون لولا بعد هفوة دفاعية للكامرون. وبهذا التعادل ، تصدر المنتخب الكامروني المجموعة السادسة بعد حصوله على أربع نقاط من انتصار على غينيا بيساو (2-0) وتعادل وحيد، يليه منتخب غانا بنقطتين ، ثم بنين بنقطة واحدة وغينيا بيساو بدون رصيد.

وعن نفس المجموعة، يواجه في وقت لاحق مساء اليوم، منتخب بنين نظيره غينيا بيساو بملعب الإسماعيلية.

مواضيع ذات صلة